الابراج الاكثر قوة وسلطة
صفات الابراج
هل تنتمين الى فئة الأبراج الأكثر قوة؟
افضل طريقة للانفصال عن الحبيب حسب البرج
صفات الابراج
برجك يكشف طريقك انفصال عن الحبيب... تعرفي عليها!

بهذه الطريقة يقع كل برج بالحب

الأحد، 07 أغسطس 2016
طريقة وقوع كل برج بالحب

إن كنت تتساءلين عن طريقة وقوع كل برج بالحب نحن اليوم سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من أنوثة الذي سيضم كافة الأبراج وطريقة وقوعها في الحب.

الحمل

الحمل هو العاشق الأكبر والأشهر بين كل الأبراج وهو يمنح أبناءه التوقد في المشاعر والحمل حبيب يمكن أن يضحي بحياته من أجل حبيبه لأنه يحبه الى الغاية ويقع في الحب الى عمق الأعماق.

الثور

الثور يقع في الحب بشكل واقعي وهو رجل الحسابات ويعبر عن حبه بالهدايا والمال ولا يعبر بالألفاظ الرقيقة. الثور حبيب عنيد وغيور ويتمنى لو أنه يستطيع امتلاك حبيبه بكليته.

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

الجوزاء

للجوزاء مهارات اتصال مذهلة وينجح على الدوام في لفت الأنظار اليه وهو يحير حبيبه في العلاقة لانه متعدد المناخيات أي انه شخص مزاجي.

السرطان

مولود السرطان يتغير بتغير الكواكب فقد يكون متشائما أو مكتئباً وقد يجرح بسهولة في الحب ولكن مولود السرطان هو شخص عاطفي للغاية ويحب ختى في خياله.

الأسد

مولود الأسد يعيش حالة غرام متكاملة ومشاعره يمنحها لشخص واحد فقط ويعلن عن حبه أمام الناس ولكن السمعة التي تلاحقه هي أنه لا يعرف الاستقرار مع شخص واحد وهذا الأمر خاطئ.

العذراء

لمولود برج العذراء مهارات لا محدودة في الاتصال والتواصل ويقع بالحب بنزاهة واستقامة وهو دافئ القلب ومشاعره كطفل وعلى حبيب العذراء ان يتحلى بالصبر والروح الرياضية.

الميزان

الميزان مولود ناعم في الحب ويميل الى المنطقو ويجادل الحبيب ويقنعه بما يريد. الميزان عندما يقع في الحب يضع أهدافاً وينطلق غالباً نحوها.

إن كنت تنتمين الى هذه الأبراج فأنت الأوفر حظاً هذا العام في الحب

العقرب

العقرب مولود ساحر وغامض ومحب ويسيطر في العلاقة ويعلم كيف ينال ما يريده عندما يقع في الحب، لذلك يسير خطوات ثابتة في العلاقة ولا يتراجع عن قراراته.

القوس

القوس عندما يقع في الحب يعيش المرح والفرح في العلاقة وهو إنسان متجدد لا يعرف الروتين ولكنه لا ينجح في الكثير من الأوقات في الحب.

الجدي

الجدي متشائم في الكثير من الأحيان في الحب ويراجع نفسه كثيراً وهو يبقى مهموماً وهو شخص انعزالي ويخاف من الحب عادة ويتمتع بكبرياء يسعى للمحافظة عليه.

الدلو

الدلو يعشق الحرية في الحب والانطلاق بحكمة ولا يحب أن يحاصره أي أحد وإلا سيقطع علاقته به والدلو عندما يقع في الحب يعيشش حالة من الحب طويلة الأمد.

الحوت

الحوت يأخذ مشاعر الحب على محمل الجد ويقع في الحب حتى آخر الأنفاس وهو شهم وديبلوماسي ويتسم يالتفاؤل والرصانة. في بعض الأحيان يبدو الحوت ضغيفاً وفي أحيان أخرى صعباً.