ذوق الرجل في الموضة بحسب برجه
صفات الابراج
إكتشفي ذوق شريكك في الموضة بحسب برجه!
ابرز تسريحات الشعر لكل برج
صفات الابراج
اختاري التسريحة التي تليق ببرجك

هذه هي أبرز مخاوف كل برج... إطلعي عليها!

الإثنين، 07 مارس 2016
اهم المخاوف لكل برج

خفايا بعض الأشخاص لا يمكن كشفها بسهولة، لكن للأبراج دور كبير في تحديد بعض هذه الخفايا، خصوصاً على صعيد المخاوف التي تنتاب مواليدها. لنتعرف مع أنوثة في هذا المقال على أهم المخاوف لكل برج، لتكتشفي ما يخفيه برجك وأبراج الآخرين.

 

برج الحمل:

مخاوف برج الحمل الكبيرة هي اضطرارهم الى الانفصال عن الأشخاص الذين يحبون، وأن يفترقوا عنهم إلى الأبد. فهذا الأمر لا يمكن لمواليد الحمل تحمله خصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي.

 

ما هي اكثر الابراج ادماناً على الكذب؟

 

برج الثور:

أبرز ما يخيف مواليد برج الثور هو عدم الاستقرار سواء في الحياة المهنية أو الاجتماعية وحتى العائلية. كما أن أبرز ما يخيف مواليد برج الثور هو اضطرارهم الى التخلي عن الأمور التي تريحهم.

 

 

 

 

برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء يخافون بشكل كبير من الفشل وعدم التفوق في المهام الموكلة إليهم أو في المشاريع التي ينوون القيام بها، فهم بطبعهم يميلون الى الصدارة وتبوء المناصب العالية.

 

برج السرطان:

يخشى مواليد برج السرطان من التعرض للرفض من قبل الآخرين، خصوصاً من الأشخاص الذين يحبون التقرب منهم، لا سيما في الشأن العاطفي.

 

 

برج الأسد:

أبرز مخاوف مواليد برج الأسد هو إساءة الظن بهم من قبل محيطهم المهني والاجتماعي والعائلي، فهم حريصون على الظهور بمظهر حسن وذات قيمة كبيرة أمام الآخرين.

 

 

برج العذراء:

مواليد برج العذراء يخافون بشكل كبير من الفوضى العارمية التي قد تسيطر على حياتهم، فهم يخشون عدم التنظيم في أمورهم الخاصة والمحيط الذي يعيشون فيه. كما أنهم يخشون أن لا يستمع إليهم أحد.

 

 

برج الميزان:

لمواليد برج الميزان، كما غيرهم من الأبراج، مخاوف عديدة، ولكن أبرزها هي المشاكل والصراعات الكبيرة التي لا يمكنهم مواجهتها او حلها. فهم بطبعهم يبحثون عن الهدوء والسلام، لذا يخشون أن لا يجدوهما.

 

 

برج العقرب:

الفشل في العمل أو الحياة أو الإنجازات هو أكبر مخاوف مواليد برج العقرب، كما أنهم يخشون أن يكتشف الآخرون نقاط ضعفهم وأفكارهم الفردية الخاصة، وبالتالي استعمالها ضدهم.

 

برج القوس:

أبرز ما يخيف مواليد برج القوس هو سيطرة الآخرين عليهم، سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية أو غيرها، فهم يحبون أن يعيشوا وفق هواهم، لذا يخشون أن لا يتمكنوا أن يعيشوا كما يريدون.

 

برج الجدي:

يخشى مواليد برج الجدي الى حد كبير أن لا يتمكنوا من أن يردوا ما يطلب منهم بشكل جيد وممتاز، وأن يسببوا خيبة أمل للأشخاص الذين يثقون بهم. هذا بالإضافة الى عدم تفهم الآخرين لوجهات نظرهم الفردية وأفكارهم.

 

برج الدلو:

في ما خص أبرز مخاوف مواليد برج الدلو هو خسارة الأشخاص الأحب على قلوبهم والمقربين منهم إلى حد كبير، كما أنهم يخشون أن لا يتمكنوا من أن يكونوا إلى جانب من يحبون عندما يحتاجون إليهم خصوصاً في المراحل الصعبة.

 

إكتشفي البرج الأكثر تحقيقاً للثروة والشهرة

 

برج الحوت:

أبرز المخاوف التي تنتاب مواليد برج الحوت هي المواجهة مع الآخرين وتسليط الضوء على عيوب مواليد هذا البرج. كما أنهم يخافون أن تتم محاسبتهم على أخطائهم بشكل مباشر.