المايونيز للشعر
اطلالة ومكياج
المايونيز... مكون رائع بفوائده للشعر!
ماسك قبل المكياج
اطلالة ومكياج
استعملي هذه الماسكات قبل وضع المكياج

بيبي اويل لجسم بنعومة جسم الأطفال

الأحد، 03 أبريل 2016
بيبي اويل للجسم

البيبى أويل أو زيت الأطفال رائع جداً لترطيب بشرة الأطفال الناعمة والحساسة وبما أنه يعطي هذه النتائج المذهلة على بشرة الأطفال،  فماذا لو استخدمته لبشرتك وشعرك واستخدامات أخرى سنقدمها لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة؟ هكذا ستحصلين على بشرة بنعومة بشرة الأطفال.

 

الزيوت الطبيعية... لتنظيف عميق وفعال للبشرة

 

منافع البيبي اويل على الجسم

 

يتمتع البيبي أويل بمنافع عديدة لجسم المرأة ومنها:

 

- ترطيب الجسم: يعتبر زيت الأطفال من أفضل مرطبات البشرة، والبعض يفضله عن للوشن الجسم لأنه يحفظ المياه داخل الجلد لفترة أطول.

 

- مقشر مثالي لشد الجسم وترطيبه: نظراً لما يحتويه من مواد فعالة تسمح للجسم بحفظ الماء داخله، وازالة الجلد الميت لجسم مشدود بالكامل.

 

- تعطير الجسم والشعر: فقط قومي بخلط البيبي أويل بأي زيت عطري خام على ذوقك كالياسمين، اللافندر، المسك أو حتى زيت عطرك المفضل، وادهني به جسمك وشعرك بعد الاستحمام وتمتعي بجسم وشعر ناعم وبرائحة جميلة وثابتة تدوم أكثر من يومين.

 

- مزيل مكياج: يعتبر البيبي أويل من المواد المذهلة لناحية ازالة المكياج، حيث ما  عليك سوى ان تبللي قطنة بالـ "بيبي أويل" وستجدينه يزيل المكياج بسهولة ويرطب بنفس الوقت وجهك، ويعطيه نضارة لا مثيل لها، كما انه يزيل كل أنواع المكياجات.

 

- مرطب بعد الازالة بالشمع: اذ ينصح الاخصائيون بتجنب غسل الجسم بالماء مباشرة بعد ازالة الشعر الزائد في الجسم بالشمع بل يكفي ان تمسحي جسمك بقطنة مبللة بالبيبي أويل.

 

زيت الحلبة... أفضل الزيوت للعناية بالبشرة

 

- مزيل لرائحة التعرق: يعتبر البيبي أويل فعالاً جداً ايضاً لازالة روائح التعرق من الجسم، فما عليك سيدتي سوى خلط الـ "بيبي أويل" بعصير الليمون ودهن تحت الابط فيه، فاضافة الى كونه يزيل رائحة التعرق يعمل على تفتيح منطقة تحت الابطين.