ماء الورد للوجه
العناية بالبشرة
لا تتخلي عن ماء الورد في روتينك الجمالي!
زيت بذور العنب للتبييض
العناية بالبشرة
زيت طبيعي سيساعدك على تبييض وجهك بفعالية!

بيكربونات الصوديوم ستترك تأثيراً رائعاً على وجهك!

الثلاثاء، 07 مارس 2017
بيكربونات الصوديوم للوجه

هل تعانين من مشاكل البشرة المختلفة، كالبثور، الرؤوس السوداء والتجاعيد؟ بالطبع جرّبت جميع المستحضرات الموجودة في الصيدليات والعمليات المتاحة. لكنّ، هل استخدمت من قبل بيكربونات الصوديوم؟ اكتشفي فوائد بيكربونات الصوديوم للوجه مع موقع أنوثة.

اليكِ افضل تقشير للوجه بحسب نوع بشرتك

بيكربونات الصوديوم للوجه

لا يستخدم بيكربونات الصوديوم فقط في المطبخ، بل لتبييض الوجه وتفتيحه، إلى جانب التخلّص من الجلد الميت، البقع والتصبغات وحب الشباب.

كما أنّ بيكربونات الصوديوم رائع للبشرة الدهنية ويخلّصها من الزيوت الزائدة. كل ما عليك فعله هو تقشير بشرة الوجه، وقد تشعرين في البداية أنّه قاسي على وجهك وسيسبّب لك مشاكل، لكنّه رائع وفعال جداً.

كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم للوجه

- قبل النوم، إبدأي بغسل وجهك بالماء فقط مع إزالة المكياج. بعدها، أحضري ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم واخلطيها مع القليل من الماء لتتشكل لديك عجينة. 

- وزّعي عجينة بيكربونات الصوديوم على بشرتك ودلّكي بنعومة وبحركات دائرية مع التركيز على منطقة الأنف، الخدود والذقن، للتخلص من الخلايا الميتة والاوساخ العالقة بالمسام والرؤوس السوداء.

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط! 

- دلّكي لمدة دقيقة ويمكنك أولاً توزيعه دون تدليك البشرة والتشطيف بسرعة للتأكد من عدم تتحسّس البشرة. إذا لم تتحسّسي، بعد التدليك إغسلي وجهك بالماء البارد جيداً وشطّفي للتخلّص من بقايا البيكربونات والجلد الميت.

- بعد كل هذه الخطوات، رطّبي وجهك بمرطّب صحّي من الصيدلية ويمكنك عمل أي قناع لوجهك، لأنّه بعد أن تمّ تنظيفه جيداً يكون مستعداً أكثر لأخذ المواد المفيدة من الماسك.