ازالة حبوب الوجه
العناية بالبشرة
اكتشفي كيفية التخلص من حبوب الوجه بطرق طبيعية!
خلطة الشوفان بالزبادي
العناية بالبشرة
خلطة الشوفان بالزبادي... المكوّنات الامثل للبشرة!

تبييض الابط... هل يمكن التخلّص من الاسمرار في يوم؟

الإثنين، 07 نوفمبر 2016
تبييض الابط في يوم

تعاني الكثير من النساء من اسمرار تحت الابط. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة وصفات تبييض الابط في يوم فقط، للحصول على بشرة بيضاء ومنع ظهور المناطق الداكنة تحت الابط.

افضل خلطات طبيعية لتبييض الإبطين

كيفية تبييض الابط في يوم

أولاً، دلّكي المنطقة أسفل الإبط بشريحة طازجة من البطاطس لمدة 15 دقيقة وشطّفي بالماء. ويمكنك استخدام الخيار بنفس الطريقة.

ثانياً، أخلطي ملعقة من الأرز المطحون مع ملعقة من الخل واستخدمي الخليط كماسك لمدة 15 دقيقة وشطّفي بالماء الدافئ. ويعمل هذا الخليط على تفتيح لون الجلد والتخلص من البكتيريا المسببة لرائحة العرق.

ثالثاً، اخلطي قليل من الماء مع 3 قطرات من زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، زيت جنين القمح، زيت الليمون أو البرتقال في زجاجة، رجّيها جيداً قبل الاستخدام حتى تمتزج الزيوت واستخدمي هذا الخليط يومياً. فالأحماض الدهنية والفيتامينات الموجودة في هذه الزيوت على ترطيب الجلد وتفتيحه طبيعياً مع القضاء على الحكة.

ما هي مخاطر تبييض الأسنان بالليزر؟

رابعاً، يشتهر الليمون بأنه من المواد الطبيعية الفعالة في تفتيح منطقة أسفل الإبط وذلك بتدليكها باستخدام عصير الليمون أو شريحة من الليمون الطازج يومياً ويتبعها كريم مرطب غير دهني لتنعيم الجلد. كما يمكنك خلط قليل من عصير الليمون وعصير الخيار مع قليل من الكركم واستخدامه كماسك طبيعي على المنطقة لمدة 10 دقائق، حيث يعمل عصير الليمون على تفتيح اللون وامتصاص العرق. حيث يعمل الخيار على تهدئة تهيج الجلد، والكركم يعمل على تفتيحها طبيعياً.