مكياج تكبير العيون
اطلالة ومكياج
اسهل طريقة لتكبير العيون بالمكياج!
الشوفان للتنحيف
انقاص الوزن
وصفات غذائية من الشوفان تساعدك على خسارة الوزن!

لماذا تعانين من تجاعيد الوجه المبكرة؟

الخميس، 23 فبراير 2017
تجاعيد الوجه المبكرة

من الضروري أن تعلمي كامرأة ما هي أسباب تجاعيد الوجه المبكرة وما العلاج الأفضل لها طبيعياً، من هنا سنقدم لك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فحاولي أن تحولي دون رؤية التجاعيد على وجهك. 

 

- مع التقدم بالسن تقل كمية بروتين الكولاجين في البشرة ومن الضروري أن تستخدم لشد البشرة ومقاومة التجاعيد فيها، لذلك مع تقليل كمية الألياف المستخدمة والضرورية للبشرة وللحفاظ على رطوبتها تظهر تجاعيد الوجه المبكرة.

- تظهر التجاعيد المبكرة أيضاً في الوجه من خلال الإلتفافات  والانطباعات التي تظهر على وجه الشخص أو حتى غضبه من أمر ما، فالغضب الشديد أو الضحك العالي من المهم أن ننتبه اليهما لأنهما من أسباب تجاعيد الوجه المبكرة. أما السبب الأكبر الذي يقف وراء كل هذه الأسباب فهو التدخين الذي يفبرك التجاعيد ويقود نحو شيخوخة البشرة المبكرة. 

- إن عدم إزالة المكياج عن الوجه هو سبب رئيسي وراء الإصابة بشيخوخة الجلد المبكرة فالملوثات البيئية تتراكم على الوجه طوال النهار وتتسرب الى البشرة لتكسر الكولاجين الأمر الذي يؤدي الى التجاعيد المبكرة. 

تجاعيد الجبهة... لا تدعي شيخوختك تبدأ مبكراً 

- من أجل علاج تجاعيد الوجه المبكرة عليك التركيز على تناول الأسماك والفواكه ومن بينها الفراولة والتوت والتفاح والكيوي... الى جانب ذلك ركزي على الخضراوات كالأفوكادو والخس والسبانخ والزنجبيل والطماطم.  يمكننا أن نذكر بأن الصويا مهمة في مكافحة التجاعيد وهي تحول دون تجاعيد الوجه المبكرة كما يجب الابتعاد عن المنبهات ومن بينها الشقهوة والشاي واستبدالهما بالشاي الأخضر. أما الخطر الأكبر فيكمن في أجهزة التسمير التي تكسب الوجه لوناً برونزياً ولكنها في الوقت عينه تدمر الخلايا في البشرة وهي من أسباب تجاعيد الوجه المبكرة.