ما هو شعور الرجل حين يحب
حياة زوجية
هذا هو شعور الرجل حيث يحب فهل كنت تعلمين؟
صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها
حياة زوجية
ركّزي على هذه الصفات لجذب الرجل

تجاهليه ضمن الحدود وإلا خسرته فانتبهي!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
تجاهل المرأة للرجل هل يزيد من تعلقه بها

هناك العديد من المحفزات التي تجعل العلاقة بين الرجل والمرأة متوهجة وناجحة ومن بين هذه المحفزات تجاهل المرأة للرجل الأمر الذي يخلق لديه حساً من المنافسة والمخاطرة للفوز بالمرأة التي يحب ولكن ما حدود هذا الأمر؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الإجابة حول هل تجاهل المرأة للرجل هل يزيد من تعلقه بها؟

ما الذي يدفع الرجل للتعلق بالمرأة؟

- لا يحب الرجل أن يكون أسيراً للمرأة في كل المحاور أكانت العملية أو العاطفية لذلك لا يقصد هنا أن تتجاهله المرأة بمعنى ألا تعنى بالأمور التي يحتاجها ولكن هنا التجاهل يقصد به ألا تجعله مكبلاً ومقيداً بالأمور التي تفرضها عليه وإلا سيمل من العلاقة معها.

- تجاهل المرأة للرجل في بعض الأحيان يؤجج العلاقة العاطفية بينهما ولكن لا يجب أن يتجاوز الأمر حدوده لأن الرجل قد ييأس من تجاهل المرأة له ويسير بطريقه.

- تجاهل المرأة لمشاعر الرجل بحال كانت تكن له المشاعر نفسها أمر خاطئ بل عليها أن تبادله بالتعبير عن مشاعرها له ولكن ألا تدفق بمشاعرها عليه بل أن تدع عامل التشويق يلعب بينهما.

- الرجل بطبيعته يحب التحدي وتجاهل المرأة له يحفز فيه المخاطرة من اجل الفوز بها لذلك للتجاهل في بعض الأحيان وبالطبع ضمن حدود المعقول سيجعل الرجل يحاول المستحيل ليفوز بالمرأة التي يحب.

لماذا يحب الرجل المرأة الخجولة؟

- إن الرجل الذي يتعرض للرفض قد يسأم من محاولات التكرار التي يقوم بها للفوز بالمرأة التي يحب ومن هنا يأتي دور المرأة لتعلم متى وكيف عليها التصرف بطريقة متجاهلة تجاه الرجل ومتى من واجبها أن تتوقف عن ذلك كي لا تخسره.