تجاهل المرأة للرجل هل يزيد من تعلقه بها
حياة زوجية
تجاهليه ضمن الحدود وإلا خسرته فانتبهي!
كيفية استعادة الحبيب السابق
حياة زوجية
استعيدي حبيبك بخطوات بسيطة!

ركّزي على هذه الصفات لجذب الرجل

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها

مما لا شك فيه ان الرجل يحدد عدداً من النقاط الاساسية التي يريد أن يجدها في المرأة التي قد يتربط فيها. وعلى الرغم من اختلاف الاذواق ما بين الرجال الا ان هناك عدداً من النقاط المشتركة ما بين جميع الرجال والتي تشكل نوعاً من النقاط المشتركة في جذب الرجل الى المرأة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة صفات أنثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها، لترتكزي عليها اذا ما اردتي جذب انتباه الرجل اليك.

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها

 

- الصوت ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ النبرة: يعتبر الكثير من الشباب أن نضارة المرأة وذكاءها وشخصيتها القوية هي من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها عند التعرف عند المرأة والتي تتجلى من خلال نبرة المرأة العالية التي تدل على الثقة بالنفس. وهنا يجب الانتباه الى نقطة اساسية الا وهي ان الصوت العالي النبرة لا يعني الصراخ، وهذا امر يكرهه الرجال، وبالتالي يجب ان تكوني واثقة جداً بما تقولينه والطريقة التي تعبرين فيها.

- الابتسام والضحك: ان النساء السعيدات يجذبن الرجل أكثر من غيرهن، لا سيما اذا ما كانت هذه الابتسامة مرتبطة باسنان بيضاء، والتي تعد جاذباً للرجل لا يمكن ان يقاومه.

- جسم على شكل ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟﻣﻠﻴّﺔ :ان جسم المرأة المتناسق دوماً هو واحد من الأمور التي تجذب الرجل كثيراً الى المرأة لا سيما اذا كان جسمها على شكل ساعة رملية، لا سيما اذا ما ترافق مع مؤخرة ممتلئة، فهو يكون قد حصل على فتاة الاحلام.

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

- ﺍﻟﺸﻌ ﺍﻟﺼﺤﻲّ :قد لا يختلف شخصان على الاطلاق على ان النظرة الأولى من الشب للفتاة تترك الكثير من الانطباعات الأولية التي تؤثر بشكل سلبي او ايجابي على ارتباطه بها، ومن هنا يشدد الرجال كثيراً على شعر المرأة لا سيما وانه يكون دليلاً قاطعاً على جمال المرأة ومدى عنايتها بذاتها ونظافتها. وبالتالي فان الشعر الصحي قد يكون واحداً من الأمور الجاذبة بشكل كبير للرجل.