صفات انثوية لا يستطيع الرجل مقاومتها
حياة زوجية
ركّزي على هذه الصفات لجذب الرجل
مصالحة الحبيب
حياة زوجية
مصالحة الحبيب اسهل اذا اتبعت هذه النصائح

استعيدي حبيبك بخطوات بسيطة!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
كيفية استعادة الحبيب السابق

يترك الفراق بين الحبيبين أثراً كبيراً وألماً شديداً، وفي هذا الاطار يحافظ كل منهما على حبه بطريقة صامتة أحياناً، مخبئاً رغبته الشديدة في العودة الى الحبيب بعد الفراق. وفي هذه الحالة، قد تموت المشاعر أو تبقى دفينة لأن اياً من الطرفين لا يجيد التعامل مع حالة الفراق التي يعيشها. واليوم نطلعك على كيفية استعادة الحبيب السابق بطرق بسيطة وسهلة.

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

أولاً، من المهم في البداية ان تتركي له مسافة من الحرية كي يتنفس، وفي هذه الطريقة يمكن أن يكتشف أنه اشتاق اليك فيعود من تلقاء نفسه، وفي هذه الحالة من المفضل أن لا تقومي بأي خطوة تجاهه، وأن تحافظي على مسافة بعيدة نسبياً، كي يتمكن من التفكير ملياً بقراره وأن يكتشف النقصان الذي خلفه الفراق بينكما.

ثانياً، ابتعدي عن كل اساليب الغيرة الممكنة التي تظهرك في مظهر الضعيف وتجعله يشك في قدرتك على التخلي بسهولة عنه والتعرف على اشخاص جدد، فهذه الطريقة لن تساعدم بالمطلق على استعادته، بل على العكس فهو قد يختار ان يبتعد اكثر نتيجة ما يراه او يسمعه من اخبار عنك.

ثالثا، لا تكوني لجوجة ولا تحاولي اختلاق الاعذار لرؤيته أو خلق فرص مصادفة للالتقاء به، بل على العكس اتركي الامور تسير بشكل طبيعي واتركي له حرية محادثتك او عدمها، وفي هذه الحالة سيدرك أنك حقاً قد تكونين قد رحلت.

رابعاً، في حال اقدم على بعض الخطوات للتقرب من جديد منك، أو انه حافظ على نوع من الهلاقة الرسمية بينكما، فيفضل أن لا تستغلي الموضوع للتحدث معه عن سبب الفراق، بل اكتفي بالاجابة على ما يقوله وبشكل رسمي جداً.

خامساً، يمكنك الاستعانة ببعض الاصدقاء المشتركين لمعرفة اخباره وإن كان لا يزال مهتماً بك، وفي هذه الحالة يمكن للاصدقاء ان يلعبوا دوراً مهماً على صعيد تقريب وجهات النظر بينكما، واستعادة العلاقة العاطفية بينكما.

سادساً، من الطرق المساعدة على استعادة الحبيب السابق هي عدم ارتكاب لاخطاء عينها التي ارتكبتها في العلاقة في السابق، وذلك من خلال تحسين بعض النواحي التي كانت تزعجه في ما مضى، وتغيير بالشكل او التصرف، فهذه الامور قد تلفت انتباهه ويمكن ان تعودا معاً من جديد.