اتيكيت التصرف خلال شهر رمضان
حياة زوجية
كيف تتصرفين بلباقة خلال شهر رمضان؟
امور تكتشفينها بزوجك بعد الزواج
حياة زوجية
لا تتفاجأي بهذه الأمور التي ستكتشفينها في زوجك بعد الز...

كيف تستطيعين استعادة حبيبك السابق؟

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
نصائح لاستعادة الحبيب السابق

قد يفترق الحبيبان لسبب أو لآخر ولكنهما قد يبقيان الحب في قلبيهما ولو بعد حين، فيستيقظ الحنين داخلهما ويرغبان في استعادة العلاقة التي جمعتهما في الماضي، ولكن لا يستطيع الجميع خطو الخطوة الأولى في هذا التجاه. لذا يقدم لك موقع أنوثة بضع نصائح لاستعادة الحبيب السابق.

 

هكذا تعرفين أن حبيبك السابق لم ينساك!

 

أولاً، تعتبر الرغبة في رؤيته مرة جديدة أمراً مساعداً على استعادة العلاقة ولو بشكل بطيء. يمكنك الاتصال به أو ارسال رسالة قصيرة على هاتفه تسألينه فيها إن أمكن ان تلتقيا. كما أنه يمكنك الاستعانة ببعض الأصدقاء المشتركين الذين يوصلون اليه رسالتك هذه ورغبتك في لقائك وعودتكما الى بعضكما البعض.

 

ثانياً، المساعدة من بعض الأصدقاء المشتركين لن تكون مضرة في استعادة العلاقة مع حبيبك السابق، يمكنك الطلب منهم المساعدة في تنسيق لقاء غير متوقع يكون متوجداً فيه أو أن يبلغوه أنك تريدين العودة اليه.

 

ثالثاً، في حال كان الفراق قد تم نتيجة بعض الامور التي لا يحبها الشريك فيك، فاسعي الى تبديلها وتحسينها تماماً كما كان يطلب منك دائماً، وفي حال لاحظ هذه التبدلات من خلال متابعته لك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فذلك سيجعله مسروراً وقد يبادر لمحادثتك والعودة الى بعضكما البعض.

 

اختبار: هل نسيت حبيبك السابق تماماً؟

 

رابعاً، إن كان سبب الفراق بينكما ترددك الدائم في الارتباط به، بينما هو يرغب بذلك، فما عليك سوى أن توضحي له فكرة أنك تريدين الارتباط به وتكوين اسرة معه وأنك قادرة على حسم قرارك ولم تعودي مترددة.