نصائح لاستعادة الحبيب السابق
حياة زوجية
كيف تستطيعين استعادة حبيبك السابق؟
تأثير الخلافات على العلاقة الحميمة
حياة زوجية
ما تأثير الخلافات على العلاقة الحميمة؟

لا تتفاجأي بهذه الأمور التي ستكتشفينها في زوجك بعد الزواج

الأربعاء، 15 يونيو 2016
امور تكتشفينها بزوجك بعد الزواج

بعد الزواج ستكتشفين أموراً تتعلق بزوجك لم تكوني قد تنبهت لها من قبل، لذلك كي لا نتركك في حيرة من أمرك سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض من الامور التي تكتشفينها بزوجك بعد الزواج.

 

كيف تحافظين على استقلاليتك بعد الزواج؟

 

يشخر أثناء النوم

أغلبية الرجال يشخرون أثناء النوم ويصدرون أصواتاً وهم نيام، من هنا لا يمكنك إلا أن تتقبلي الأمر بطريقة مرحة وتتحاوري مع زوجك في سبيل لحل المشكلة وزيارة اختصاصي يفيده بالموضوع.

 

لا يميز بين الألوان المتقاربة

إن كان زوجك لا يعير اهتماماً لك حين تسألينه عن الألوان التي عليك ارتدائها فلا تحزني لأن الألوان موحدة بالنسبة الى الرجل فالفوشيا والزهري لا يختلفان والأزرق والكحلي هما لون موحد له فالألوان المتقاربة لا تعنيه لذلك تقبلي ما يقوله لك بصدر رحب لأن لا سوء في نيته أبداً.

 

يشاهد الكرتون

تجدين بعد الزواج أن زوجك يحب مشاهدة أفلام الكرتون كما أنه يحب أن يلعب مع أصدقائه بالألعاب الإلكترونية فلا تتفاجأي من هذا الأمر. نعم في بعض الأحيان ستجدين زوجك يغدو طفلاً ويلعب مع أطفالكما ألعاباً للصغار.

 

يحتاج لمن ينسق له ملابسه

بعد الزواج ستجدين مهمة جديدة ألا وهي تنسيق ملابس زوجك الرسمية في المناسبات مع اختيار الأمر الأنسب له لكي يرتديها عند الخروج فهذا الأمر يعد إلا نوعاً من الكسل أم أنه يثق جداً بذوقك فيطلبك دائماً لهذه المهام.

 

ما هي اخطر المشاكل الزوجية التي يمكن ان تواجهيها؟

 

سيرفض تناول الدواء

كوني على علم بان الرجل لا يحب تناول الدواء أبداً ولو كان محموماً وشديد المرض فهو في هذه الحالة سيتصرف كالأطفال وستضطرين لتحمل الأمر الى أن يقتنع بأخذ الدواء.