كيفية التعامل مع تعلق الزوج بوالدته
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع تعلق زوجك بوالدته؟
اشياء يحبها الزوج
حياة زوجية
جربي هذه الأشياء مع زوجك لأنه يحبها!

أيهما يفضل الرجل... المراة الجريئة أو الخجولة؟

السبت، 05 نوفمبر 2016
هل الرجل يحب المرأة الجريئة

قد تعتقد بعض النساء ان الرجل يميل الى اختيار المرأة الجريئة، ويبتعد عن تلك الخجولة، ولكن الرجل يستطيع التمييز بين المرأتين من طريقة تصرفها، وهذا الامر قد يثير حيرة النساء جميعهن، فتارة تراه يميل الى المرأة الجريئة، وتارة الى المراة الخجولة. فأيهما يفضل حقاً؟ وهل الرجل يحب المراة الجريئة؟ الاجابة في الموضوع التالي.

ما هو الحب عند الرجل؟

أولاً، الرجل بطبيعة الحال لا يحب أن يأخذ المبادرات دائماً، فهو يميل في بعض الاحيان الى ترك المراة تقوم بهذه المبادرات، لذا قد تعتقد بعض النساء انه يفضل المرأة الجريئة في هذه الحالة، ولكن في الحقيقة لا مانع من المراة الخجولة التي تقدم على مثل هذه الخطوة فتلك تدل على ثقتها به.

ثانياً، على الرغم من أن الرجل يحب أن يرى المراة في حالة الخجل إذ بنظره تكون لطيفة ومفعمة بالانوثة، ولكنه في الوقت عينه لا يحب أن يكون هذا الخجل مبالغاً به، اي ان تكون المرأة شديدة الخجل، لذا فهو يميل الى الابتعاد عن كل امراة تبالغ في خجلها، او تعاني من حالة خجل مرضية.

ثالثاً، يستطيع الرجل أن يميز بين جرأة المرأة ووقاحتها، فهناك فرق جد بسيط بين هاتين الصفتين، لذا فإن المراة الجريئة التي تمزج بين جرأتها وخجلها هي الاكثر تفضيلاً لدى الرجل، وهو يبتعد ايضاً عن المراة التي تبالغ بجرأتها فتتخطى الأصول الاخلاقية وتصل الى حد الوقاحة. حينها، كما مع المراة الخجولة فهي لن تنجح في الوصول الى قلب الرجل.

ما هو سر حب الرجل للكعب العالي؟

رابعاً، يحب الرجل المرأة الجريئة التي تجيد التصرف في بعض المواقف فلا يقلق لجهة قدرتها على الدفاع عن نفسها في اي موقف كانت، في حين أنه يقلق لجهة المراة الخجولة جداً التي قد تظهر بمظهر الضعيف في مواقف عديدة، فهوي يبحث عن شريكة تسانده في بعض الاحيان، لذا يميل في هذه الحالة الى المراة الجريئة.