كيف يعرف الرجل ان زوجته تخونه
حياة زوجية
هكذا تكتشف خيانة الزوجة لزوجها
هل الرجل يحب المرأة الجريئة
حياة زوجية
أيهما يفضل الرجل... المراة الجريئة أو الخجولة؟

كيف تتعاملين مع تعلق زوجك بوالدته؟

السبت، 05 نوفمبر 2016
كيفية التعامل مع تعلق الزوج بوالدته

في الكثير من الأحيان يكون الرجل متعلقاً بوالدته قبل الزواج ولا يغير هذه العادة بعد زواجه فيجعل الكلمة الفصل لأمه ويفتح امامها الفرص للتحم بحياتكما معاً الأمر الذي سيزعك كزوجة بالطبع وسيقلب حياتك جحيماً في الكثير من الاحيان بالطبع وفق تصرفات الأم معك. من هنا وإن كنت تتساءلين حول كيفية التعامل مع تعلق الزوج بوالدته نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الحلول الأفضل لذلك فجربيها من دون أن تستعجلي النتائج.

كيف يجب ان تتعاملي مع حماتك؟

ضعي نفسك مكانه

إن كنت تنزعجين من تعلق زوجك بأمه ضعي أولا نفسك مكانه وانظري الى الأمور من نظرته فأنت هل كنت ستقومين بتصرف يزعج أمك او يضاقيها؟ من ناحية أخرى إن كان زوجك يبالغ بالأمور التي ينهي نفسه عنها ليرضي أمه ويمنعها عنك بالتالي الجأي الى التحاور معه حول هذه الأمور لكي ترين كيفية حلحلتها وعدم الرجوع اليها فيما بعد.

الحديث المطول

اختاري الأوقات المناسبة لتقومي بالتحدث الى زوجك حول هذه الأمور فلا تحدثيه فيها عند عودته من العمل متعباً مثلاً أو بحال كانت أعصابه متعبة بل على العكس اختاري الوقت الذي تجدينه فيه هادئاً لتتفاهمان حول الامور المزعجة التي يمر بها زواجكما لأن تعلق زوجك بوالدته ورضوخه لها قد يصبح عائقاً أمام سعادتكما بحال لم تستدركي الأمور وتكلميه في الوقت المناسب لتغيير تصرفاته.

كيف تتعاملين مع غيرة حماتك؟

اجعليه أولويتك

ضعي زوجك والامور التي يريدها أولويتك في الحياة وكوني صبورة معه واعلميه أن الكلمة الفصل في المنزل تعود له وهنا سيفهم أنه سيد القرار ومن خلال هذا الامر قد يتخطي العلاقة القوية التي تربطه بأمه وتعلقه بها مما يجعل علاقتهما تنعكس سلباَ على زواجكما.