اخاف من زوجي
حياة زوجية
هل يشعرك زوجك بالخوف؟ اليك طريقة تجاوز هذه المشكلة
كيف تكونين زوجة ذكية
حياة زوجية
نصائح لتكوني زوجة ذكية

إحذري تقديم هذه الهدايا لحماتك

الخميس، 09 يوليو 2015
هدايا تغضب حماتك

تود كل سيدة أن تحظى بمحبة حماتها فمن جانبها تقوم بالمستحيل لتكون راضية عنها ولتكون عالمة باحترامها لها وبأنها تنتظر كل فرصة لتستفيد منها وتقدم لحماتها هدية تعبر لها عن المكانة التي تحتلها في قلبها فهي أمها الثانية التي تسألها المشورة والنصح كما تفعل مع أمها ونحن اليوم ولتبقى علاقتك بحماتك وطيدة سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة أكثر الهدايا التي قد تنزعج منها حماتك فتفاديها.

 

أدوات التنظيف


لا تفكري أبداً أن تهدي حماتك أي من أدوات التنظيف كالمكنسة الكهربائية وتوابعها لأنها قد تعتقد بأنك تظنين أنها غير نظيفة.

 

علبة مكياج أو كريمات لإخفاء التجاعيد


بالتأكيد بلغت حماتك سنّاً أصبح المكياج غير ملائم فيه لعمرها لذلك لا تفكري بهذه الهدية لأنها ستزعجها ولن تستفيد منها بشيء، وأما كريمات التجاعيد فستذكرها بعمرها وهذا أكثر ما تكرهه النساء.

 

أجهزة رياضية


إن تجرأت وأهديت حماتك أجهزة لممارسة الرياضة المنزلية قد تظن بأنك تلمحين الى الكيلوغرامات الزائدة في جسدها أو قد تعتقد بأنها غير رشيقة وأنت تسلطين لها الضوء على الموضوع.

 

كيف تكسبين حب حماتك؟

 

الأكسسوارات والثياب الداخلية


لا تناسب الأكسسوارات العصرية عمر حماتك لذلك لا تتوجهي نحوها أبداً بحال اردت أن تفكري بهدية لها، ولا حتى نحو الثياب الداخلية.

 

أغاني مسجلة


من هن في عمرك يستمتعن بالطبع بسماع أغان مسجلة على كاسيت أو سي دي ولكن هي سيدة لها انشغالاتها الكثيرة ناهيك عن عمرها المتقدم حيث لم تعد هذه الفكرة رائجة.

 

بطاقة معايدة


لا تعتبر بطاقة المعايدة هدية بل هي ترفق بالهدية الأصلية لذلك تنبهي الى هذا الموضوع عند شرائك بطاقة لحماتك.