هل الرجل يحب المرأة الجريئة
حياة زوجية
أيهما يفضل الرجل... المراة الجريئة أو الخجولة؟
علامات العشق عند المرأة
حياة زوجية
من هذه العلامات تظهر المرأة العاشقة!

جربي هذه الأشياء مع زوجك لأنه يحبها!

الإثنين، 07 نوفمبر 2016
اشياء يحبها الزوج

من الممكن أن تتساءل المرأة في الكثير من الأحيان ما هي الأشياء التي يحبها الزوج لكي تقوم بها في حياتها الزوجية، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اليك اشياء يحبها الزوج لكي تقومي بها بينكما فتفرحي قلبه وتفاجئيه.

كيف تتأكدين من حب زوجكِ لكِ؟

الأشياء المفاجئة

 

يسعد الزوج بأصغر الأمور التي قد تفاجؤه بها المرأة كمثل حجز عشاء خاص لهما وترك الأولاد مع والدتها لكي يحظيا بوقت خاص لهما الى جانب مثلاً مفاجأته باستقباله بملابس مميزة عند عودته من العمل مع رائحة عطر مميزة ومكياج لافت.

العناية بالزوج

 

يحب الزوج أن يشعر بحب زوجته عند كل فرصة تسنح امامه فيكن ان تفاجؤه بقبلة أو بعناق من دون أن يتوقعهما ويمكنها أن تهمس في أذنه كلمة حب.

احترام الزوج وتقديره

 

يفرح الزوج كثيراً عندما تشعره زوجته بانه هو سيد العائلة والمسؤول عنها وهو من يشرف عليها وعلى راحتها هذه الفكرة تبث في نفسه نوعاً من الكبر فيرى انه الرجل القوي والمهم في حياة أسرته.

منح الرجل فسحة من الفراغ

 

من المهم أن تمنح الزوج زوجها فسحة من الفراغ عند عودته من العمل ليفكر بهدوء ويلتقط أنفاسه بعد يومه الطويل من التعب والتوتر والتركيز، ولا يجب أن تبدأ الزوجة فور عودة زوجها بالتحدث اليه وبالشكوى حول الأولاد بل يجب أن تدعه يهدأ ومن ثم تتحدث معه.

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

المديح

 

بالطبع يرغب كل رجل بأن يسمع المديح من زوجته في كل الأوقات فالمديح ليس حكراً على المرأة فقد فالرجل أيضاً يحب أن تمدحه زوجته وتشير الى جمال ملابسه وإطلالته.