الحب الصامت
حياة زوجية
خصائص الحب الصامت... حزن وألم وفراق
عبارات يجب تفادي قولها عند الانفصال
حياة زوجية
إن كتب عليكما الانفصال فلا ترددي هذه العبارات!

لهذه الاسباب قد يتوقف زوجك عن حبك

الإثنين، 05 سبتمبر 2016
أسباب تجعل الزوج يتوقف عن حب الزوجة

يقول المثل الفرنسي الشهير ان "الحب يدوم عامين" هذا الأمر وعلى الرغم من انه قد ينطبق في كثير من الاحيان الا انه في احيان أخرى يكون مستحيلاص لا سيما ما بين الازواج. أما اذا انتهى الحب ما بين الزوجين فانه لا داعي لبقاء العلاقة، ما بينهما لا سيما وان شيئاً لم يعود بعد اليوم يجمعهما. فاذا شعرت المرأة في يوم من الأيام أن حب زوجها لها بدأ يتراجع فعليها عندها ان تعلم أن هذا الموضوع يعود الى ذرائع عديدة. ومن هنا نقدم لك في  هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أسباب تجعل الزوج يتوقف عن حب الزوجة لتحاولي تجنبها والمحافظة على حب زوجك لك.

 

كيف تتأكدين من حب زوجكِ لكِ؟

 

أسباب تجعل الزوج يتوقف عن حب الزوجة

 

هناك الكثير من الاسباب التي قد تجعل الزوج يتوقف عن حب الزوجة منها:

 

- عندما تبدأ المرأة في ان تصبح مملة: من الأمور المتعارف عليها في اي علاقة هي أن التشويق هو واحد من الأمور الضرورية وعامل بالغ الأهمية كونه يعمل على ابعاد الملل والرتابة عن الزواج، وبالتالي فانه عندما يدخل هذين العاملين الى العلاقة الزوجية فان الحب سيبدأ بالتراجع، وبالتالي فان حب الزوج سيتوقف تدريجياً ما يؤدي حتماً الى انهاء العلاقة.

 

- التوقفت عن الإهتمام به: مما لا شك فيه ان اهتمامات المرأة تزداد كثيراً بعد الزواج لا سيما في حال وجود الاطفال ما يؤدي الى انشغالها عن الزوج بأمور المنزل والأطفال الا ان هذا الأمر لا يجب أن يمنع الزوجة من الاهتمام بزوجها ايضاً وتكريس الوقت الكافي له، لأن اي اهمال او تقصير من قبل المرأة سيددفع بالحب الى التراجع شيئاً فشيئاً.

 

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

 

- الامتناع عن ممارسة الجماع معه: انطلاقاً من النقطة السابقة فان انشغالات المرأة الكثيرة قد تمنعها من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، ما يؤدي الى فتور الحب ما بينهما وقد يصل الأمر الى سعي الرجل الى البحث عن امرأة بديلة تلبي احتياجاته الجنسية.