أسباب تجعل الزوج يتوقف عن حب الزوجة
حياة زوجية
لهذه الاسباب قد يتوقف زوجك عن حبك
صفات تقلل من جاذبيتك امام الشريك
حياة زوجية
تفادي هذه الصفات لأنها تفقدك جاذبيتك أمام الشريك

إن كتب عليكما الانفصال فلا ترددي هذه العبارات!

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
عبارات يجب تفادي قولها عند الانفصال

من المهم أن تعلمي أن بعض الزيجات لا يكتب لها النجاح وقد تكون زيجتك من بينها ولكن عليك أن تتفادي قول بعض العبارات عند الانفصال تجنباً لتفاقم الوضع لذلك اليك اليوم من أنوثة عبارات يجب تفادي قولها عند الانفصال.

 

عبارات تحبها المرأة أكثر من "أحبك"... ما هي؟

 

لا تخبريه أنك تعلمين ما يشعر به

 

لا تقولي أبداً لزوجك أنك تشعرين وتعلمين الألم الذيأصابه وما يمر به، هذا الأمر سيزعجه لأنك لا تستطيعين أن تضعي نفسك مكانه لتعلمي ما الذي يشعر به وقد يعتبر الأمر استفزازاً له أو سخرية من ألمه. قد تجرحين مشاعره أكثر من خلال هذه الكلمات فانسحبي بصمت واحترمي ما يمر به.

 

القاء اللوم على الآخر

 

عندما تقررين الانفصال عن زوجك لا تضعي كل اللوم عليه لأن هذا الامر خاطئ ففي الكثير من الأحيان يكون الطرفين مخطئان ولا يجوز إلقاء اللوم على طرف واحد بل النتائج يجب أن يتحملها الشخصان. انسحبي من العلاقة من دون إلقاء اللوم على زوجك واحترمي تواجده في حياتك ومشاعر الأطفال إن تواجدوا بعد انفصالكما

 

المطالبة بالصداقة

 

لا تسعي لطلب صداقة زوجك بعد الانفصال لأن هذا الأمر تقريباً غير وارد لأنه سيزيد من حزن الزوج فيكفيه الانفصال، وسيشعر أنه بات لا يعني شيئاً بالنسبة اليك سوى أنه مجرد صديق.

 

عبارات ترغب كل امرأة في سماعها من زوجها

 

كلمات الشفقة

 

لا تتفوهي أبداً بعد الانفصال بعبارات الشفقة لأن هذا الأمر سيزيد من عناء الآخر، ولا تبدأي بإلقاء اللوم على نفسك تجاه ما حصل بل اتركي الأمر يأخذ مجراه وحاولي أن تقللي قدر ما يمكنك من الكلام.