عبارات يجب تفادي قولها عند الانفصال
حياة زوجية
إن كتب عليكما الانفصال فلا ترددي هذه العبارات!
كيفية الاجابة عن الاسئلة المحرجة حول العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف يمكن الاجابة عن الاسئلة المحرجة؟

تفادي هذه الصفات لأنها تفقدك جاذبيتك أمام الشريك

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
صفات تقلل من جاذبيتك امام الشريك

لا تكوني في علاقة عاطفية مع الشريك من دون أن تعي النظرة التي يحملها لك ولكي تكون العلاقة بينكما على خير ما يرام تحاشي التحلي بصفات تقلل من جاذبيتك امام الشريك سنعرفك اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة.

 

علاقات الشريك السابقة... لا تدعيها تضايقك!

 

الثقة بالنفس

 

بالطبع يحل الرجل أن تكون المرأة الى جانبه واثقة بنفسها ولكن الإفراط في إظهار الثقة بالنفس يقود المرأة الى الغرور وهذا الأمر بالطبع يكرهه الرجل لذلك تمتعي بإظهار ثقتك بنفسك داخلياً ولا تظهري الأمر بفداحة الى الخارج طوال الوقت حتى لا يفهم وكأنه غرور.

 

أخذ الصور

 

يعد التصوير هواية يعشقها الكثيرون ويبحون أن يبقوا على الصور كذكريات لهم في أمكنة معينة قد مروا بها، ولكن بالمقابل إن الإفراط في أخذ الصور وبخاصة صور السيلفي تجعل المرأة أقل جاذبية بنظر الرجل فينصح بتجنب المبالغة في الأمر لأنه من الصفات التي تقلل من جاذبيتك امام الشريك.

 

التصنع

 

إن كنت لا تستخدمين الماكياج ولا الرموش الاصطناعية كوني على ثقة أن الرجل يراك أكثر جاذبية فالإفراط في استخدام مستحضرات التجميل يتسبب بظهورك بشحل متصنع وهو من الصفات التي تقلل من جاذبيتك امام الشريك.

 

التحدث عن الآخرين

 

بطبيعته لا يحب الرجل الثرثرة وبخاصة هو يكره الحديث عن الغير لذلك تفادي هذا الأمر أمامه لأنه تصرف قد يجعلك أقل جاذبية أمام الرجل.

 

الفتي نظر الشريك عبر هذه الاساليب

 

عدم المحاورة

 

لا يحبذ الرجل أن يتواجد مع امرأة لا تدخل معه في الحوار ولا تبادله أطراف الحديث بل تعيش بانطواء وخجل وهذا ما قد يبعده عنك لذلك تغلبي على الأمر واجعلي الرجل يعرفك عن كثب فحاوريه كلما سنحت لك الظروف.