فوائد العشاء العائلي
حياة زوجية
لا تهملي العشاء العائلي
طريقة التعامل مع الزوج الانطوائي
حياة زوجية
كيفي يجب التعامل مع الزوج الانطوائي؟

هكذا تعبرين للشريك عن اهتمامك

الخميس، 01 سبتمبر 2016
امور بسيطة تقوم بها المرأة للتعبير عن اهتمامها بالشريك

يحتاج الرجل الى بعض الاهتمام من زوجته ليشعر أنه يملك الدنيا بأكملها الا ان الكثير من الزوجات قد لا تبدين هذا الاهتمام او لا تدركن الطريقة الامثل للتعبير للزوج عن مدة حبها واهتمامها به. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة لائحة بامور بسيطة تقوم بها المرأة للتعبير عن اهتمامها بالشريك.

 

إرشادات لزيادة الاهتمام بينك وبين زوجك

 

امور بسيطة تقوم بها المرأة للتعبير عن اهتمامها بالشريك

 

- علاقة حميمة: يولي الرجل اهتماماً كبيراً لإقامة علاقة حميمة ناجحة مع زوجته، الا ان الأمر لا يقتصر على هذا الموضوع فحسب بل يمكن للغمرة او شبك الايادي ان تكون واحدة من الأمور التي قد تشعر زوجك باهتمامك به.

 

- ردّة فعل صريحة: ان الصراحة هي من اكثر الأمور التي قد تجعل الشريكين متقاربين وبالتالي فان تكون صريحة مع زوجك في الكثير من الأمور ان كانت ايجابية أو سلبية تشكل له نوعاً من الارتياح لا سيما لناحية انك تهتمين بكل ما يقوم به وتسعين دائماً الى الأفضل.

 

- الإطراءات: يحب الرجل الاستماع الى بعض الإطراءات من وقت الى آخر من قبل زوجته لا سيما لناحية ملابسه الجميلة أو عطره الجذاب.

 

- الضحك: ينجذب الرجال بشكل كبير إلى النساء اللواتي يتمتّعن بحسّ الفكاهة، واللواتي يسعين الى اضحاك الطرف الآخر.

 

-  فسحة حرية: يحتاج الرجل كما المرأة الى فسحة من الحرية يمضونه مع أصدقائهم أو حتى بمفردهم. ومن هنا يجب على المرأة ان تكون متفهمة لهذا الأمر وان تسعى جاهدة الى حثه عليه ما يدل على اهتمامها الكبير بزوجها وبما يمكن ان تقوم به لاسعاده.

 

هكذا تظهرين الاهتمام بالحبيب

 

- الثقة: ان لم تكن الثقة موجودة بين الطرفين منذ بداية العلاقة ما بينهما، فان هذا الأمر محكوم عليه بالفشل قبل ان يبدأ، ومن هنا أهمية الثقة ما بين الطرفين وما يتركه هذا الموضوع من انعكاس ايجابي لناحية الاهتمام بكل ما يتعلق بالشريك.