صفات تقلل من جاذبيتك امام الشريك
حياة زوجية
تفادي هذه الصفات لأنها تفقدك جاذبيتك أمام الشريك
امور لا يجب انتظارها من الزوج
حياة زوجية
لا تنتظري هذه الأمور من زوجك!

كيف يمكن الاجابة عن الاسئلة المحرجة؟

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016
كيفية الاجابة عن الاسئلة المحرجة حول العلاقة الزوجية

مما لا شك فيه أن حشرية الناس وفوضلهم هو واحد من الأمور المزعجة بالنسبة للكثير من الاشخاص لا سيما وان كانت هذه الحشرية تطال خصوصياتهم. هذا الأمر الذي يعد واحداً من الأمور المحرجة بالنسبة للكثير من الاشخاص، لا سيما المتزوجين منذ وقت قصير، يحتاج الى الكثير من الدقة في الاجابة والتعامل خوفاً من فضح أمور تعد من الاسرار الزوجية والتي يمكن أن تؤدي الى نوع من المشاكل مع الطرف الآخر. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة نوعاً من النصائح حول  كيفية الاجابة عن الاسئلة المحرجة حول العلاقة الزوجية بطريقة لبقة من دون ان تسبب لك اي احراج ومن دون ان تؤدي الى جرح الشخص الذي يطرح السؤال.

 

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

 

كيفية الاجابة عن الاسئلة المحرجة حول العلاقة الزوجية

 

على الرغم من ان الاسئلة التي يطرحها الشخص الفضولي قد تسبب لنا الكثير من الاحراج والانزعاج الا ان هذا الأمر يجب ان يواجه بحنكة وذكاء من قبل الطرف الآخر، ما يسمح للجواب الذي تردين به على السؤال الفضولي نوعاً من الاحراج لهم، وبطريقة راقية جداً، لا سيما اذا ما كان السؤال يتعلق بعلاقتك الزوجية، الذي يعد واحداً من الاسرار العائلية التي لا يجب البوح بها للاشخاص.

ومن هنا يشدد الخبراء، وعلماء علم النس على ضرورة عدم الانفعال أو الغضب تجاه الاسئلة التي تطرح من قبل الاشخاص الفضوليين والتي تتعلق بالحياة الزوجية بل اما الاجابة عنها بطريقة ديبلوماسية لا تفي بالغرض المطلوب، أو محاولة التهرب من الاجابة او تغيير الموضوع. ومن الاجابات الاتيكيتية الصحيحة التي يمكنك أن تعتمديها:

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- الحمدالله خير ونعمة عقب ابتسامة وصمت لثوانٍ

 

- راح إطرح عليك نفس السؤال

 

- العمل على تغيير الموضوع

 

- اعطاء رقم خيالي، او تقديم قصة من نشج الخيال في حال الاصرار على الموضوع.