كيفية الاجابة عن الاسئلة المحرجة حول العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف يمكن الاجابة عن الاسئلة المحرجة؟
كيفية استمرار العلاقة الزوجية في حال عدم انجاب الاطفال
حياة زوجية
هل يمكن أن يستمر الزواج من دون أولاد؟

لا تنتظري هذه الأمور من زوجك!

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
امور لا يجب انتظارها من الزوج

لا تستطيع المراة توقع الكثير من الامور من زوجها، خصوصاً إن كانت اموراً لا يراها الرجال عادة بغاية الاهمية، على عكس المرأة التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة. وفي هذا الاطار اختار موقع أنوثة ان يطلعك على بضع امور لا يجب انتظارها من الزوج.

 

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

أولاً، لا يمكن أن تنتظر المراة من زوجها ان يسمعها الكلام الجميل باستمرار، فهذا امر مفروغ منه بالنسبة الى الرجال، خصوصاً أنهم لا يولون الناحية العاطفية والمشاعر الرقيقة واللطيفة اهتماماً كبيراً بالنسبة عينها التي توليها المرأة. لذا لا تنتظري ان تسمعي يومياً كلمات الحب وعبارات المديح والاعجاب، فهذه غالباً ما ينساها الرجال.

 

ثانياً، من الامور التي لا يجب أن تنتظرها المراة من زوجها، هي الهدايا والمفاجآت. يجمع الرجال كلهم على أن الهدايا التي تطالب بها المراة والت تراها في غاية الاهمية لا يجب أن تكون بهذا القدر من الاهمية، لذا فهم لا يولون اهمية واضحة لمثل هذه الامور، وبهذه الطريقة ستعرفين أنه لا يمكن انتظار هدايا مفاجئة او باقة ورود من دون مناسبة تذكر، فهم بالكاد يتذكرون المناسبات الخاصة.

 

ثالثاً، كما يجب على المراة ان لا تنتظر من زوجها ان يفهم ما تريد قوله أو ما تلفت اليه في حديثها من تلقاء نفسه، فهم لا يتمتعون بالقدرة على تحليل الامور الغامضة كما تفعل بعض النساء، اللواتي يتميزن بالقدرة على تحليل التفاصيل الصغيرة. لذا يفضل أن تحادثي زوجك بشكل مباشر وتطلعيه على ما تريدين، فهو لا يملك حس الاستبصار.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

رابعاً، ما لا يمكن ان تنتظره المراة من زوجها أيضاً هو البوح لها بكل ما يفكر، لا يستطيع كل الرجال التحدث بسهولة عما يدور في بالهم وفكرهم، بل هم يرغبون في الاحتفاظ ببعض الامور الخاصة لهم، ولا يبوحون بها للزوجة.