تأثير الانجاب المتاخر على الزوجين
حياة زوجية
هل الانجاب المتأخر مفيد للزوجين؟
أمور يجب تجنبها لحياة زوجية سعيدة - أنوثة
حياة زوجية
للإستمتاع بحياة زوجية سعيدة... تجنّبي هذه الأمور!

هذه الأمور يريدها زوجك... ولكنه لن يبوح بها!

السبت، 26 مايو 2018
امور يريدها الزوج ولكنه لا يخبرها لزوجته
قد تجدين أن الزوج لا يبوح لك بالكثير من الامور والاحداث، كما أنه لا يطلب منك الاهتمام أو الرعاية، وهذا يفاجئك نوعاً ما. ولكن الامر طبيعي، لأن الزوج في غالب الاحيان لا يبوح لزوجته بما يريد، فهو يعتمد على حنكتها وحبها له لاكتشاف ما يريد. موع أنوثة، يقدم لك المساعدة في هذا الشان، ويعرض لك في هذا الموضوع أبرز امور يريدها الزوج ولكنه لا يخبرها لزوجته. 
 
أي أمور يريدها الزوج ولا يبوح بها لزوجته؟
 
- الاهتمام والرعاية: على الرغم من أنهما امران بديهيان في العلاقة الزوجية، إلا أن الرجل لا يطلبهما بشكل مباشر، خصوصاً إن شعر أن زوجته بدأت تهمله بين الحين والآخر، سواء لانشغالها بالعمل أو الاهتمام بشؤون المنزل والاولاد. لذا عليك أن تدركي أنه هو ايضاً لا يزال يحتاج الى رعايتك، فخصصي له الوقت الكافي لتظهري له حبك وحرصك على الاعتناء به. 
 
 
- الاحترام في المنزل وخارجه: قد تغضبين بسرعة وتقومين بردة فعل قوية تجاه الزوج، أو أنك حادة الطباع يصعب التعامل معها، ولكن الزوج الذي يتحمل طباعك هذه يحتاج منك بالمقابل أن تحترميه على ما قام به، وأن لا تجادليه امام الآخرين أو أن تقللي من شأنه في الاماكن العلنية، أو حتى امام الاطفال في المنزل. لكنه بالطبع لن يطلب منك هذا الامر، كونه يعتبر أنك تدركين حاجته الى هذا الاحترام. 
 
- التفهم والمساندة: يحتاج الزوج ايضاً ان تكوني متفهمة لما يقوم به وللظروف التي تمران بها، سواء أكانت جيدة أو سيئة، وخصوصاً إن كان يعاني من بعض الازمات في العمل أو تردي الاوضاع الاقتصادية أو الاجتماعية أو غيرها. فهو يحتاج اليك الى جانبه، ولكنه قد يتردد في طلب هذا الامر منك، لانه يتوقع أن تقومي بمساندته من تلقاء نفسك. فكوني واعية لهذا الامر واظهري له دعمك باستمرار. 
 
 
- المبادرة في العلاقة الحميمة: بالطبع يعتبر خجل المرأة من سماتها اللطيفة والانثوية الهادئة والجاذبة، ولكن الزوج يحب أن تكسري هذا الخجل وأن تبادري بين الحين والآخر الى التقرب والتودد منه وان تبادري أنت الى طلب العلاقة الحميمة. فبهذه الطريقة تظهرين له أنه مرغوب من قبلك وأنك تحبينه وتريدين أن يبقى الى جانبك.