موضة المكياج البرغندي
اطلالة ومكياج
المكياج البرغندي ساحر للشتاء... اكتشفي خطواته!
علاج القشرة
اطلالة ومكياج
تخلّصي نهائياً من القشرة بطرق طبيعية ولا اسهل!

تحبين بربري؟ 5 عطور من هذه الدار تستحق الاقتناء

الجمعة، 09 ديسمبر 2016
عطر بربري

كل عطور بربري محببة الى قلب المرأة فهي التي تحمل الروائح الناعمة التي تقود المرأة نحو أحلام جميلة بعيدة برائحتها الخلابة والمنعشة. اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تعرفي معنا الى 5 أجمل عطور من بربري لتجربي واحداً منها على جسمك.

اليكِ اخر مجموعة قمصان من دار بربري للوك انيق

Burberry for Women

هذا العطر هو من أول العطور التي أطلقتها بربري للمرأة عام 1995 وهي مزيج من رائحة الفواكه والعود وتدوم طويلاً على جسم المرأة. تدغدغ هذه الرائحة حواسك برائحة المسك والفانيليا وتجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم. ينصح بأن ترشي هذا العطر على الأوردة أي تحت الأدن وعلى الرسغين.

Burberry Brit For Women

عطر بربري هذا منعش جدا لك وهو خليط من الروائح المنعشة والمميزة في جو من الجاذبية المطلقة. تحتوي هذه الرائحة خليط من الفواكه مع لمسة شرقية وهي موجهة بشكل مباشر للمرأة التي تحب الوائح القوية والحادة على جسمها.

Burberry London For Women

هذا العطر قوي على جسم المرأة وهو خليط من روائح الورود القوية والمدهشة التي تتشبث بجسمك بشكل قوي وتجعلك تشعرين بالانتعاش على مدار اليوم.

Burberry Weekend For Women

خلق هذا العطر لينعشك ويكون مميزاً عليك لكي يخلصك من الطاقة السلبية. رائحته ناعمة ومليئة بحس الفواكه وتحوي على قطرات خشب الأرز المميز وتدوم لمدة طويلة.

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

Burberry The Beat For Woman

يمنحك هذا العطر شخصية مستقلة ومميزة عن الأخريات وهو المناسب لكل امرأة تحب لفت الانظار اليها. يحمل هذا العطر رائحة العود وهو جذاب ويمنح روح الشباب.