نحت الجسم 4d
العناية بالبشرة
ما هي تقنية نحت الجسم 4d؟
 قلم تبييض الاسنان الفوري
اطلالة ومكياج
قلم تبييض الأسنان الفوري... اكتشفي فوائده واضراره!

تخلّصي من آثار البشرة الدهنية منزلياً!

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
طريقة تنظيف البشرة الدهنية بالبيت

تعاني الكثير من النساء من البشرة الدهنية، ويطمحن لامتلاك بشرةً نضرة وخالية من الحبوب. ومن أهمّ الأمور التي يجب أن نقوم بها، هي تنظيف البشرة. لهذا يقدم لك موقع أنوثة طريقة تنظيف البشرة الدهنيّة بالبيت دون اللجوء لمراكز تجميل.

طريقة تنظيف البشرة الدهنية

قومي بغسل الوجه بالحليب، ويمكن استخدام كريم خاص بتنظيف البشرة. لكنّ الحليب يجب أن يكون من مكوناته الأساسية. كما استخدمي كريم السنفرة أو الكريم الخاص بتقشير البشرة، وفي حالة عدم توفّره بإمكانك استخدام الأرزّ المطحون مع ماء الورد، وفرك الوجه به لمدّة 10 دقائق ثمّ تركه على البشرة.

الى جانب تعريض البشرة للبخار، بجهاز بخار أو بغلي البابونج أو الماء. وعندما يبدأ بالغليان أغلقي عليه، وضعيه أمامنا، ثمّ إفتحي الغطاء، وضعي وجهك مقابلاً للبخار ليقوم بفتح مسامات البشرة وتنظيفها. امسحي الوجه من البخار والأقنعة السابقة بقطنة نظيفة، ثمّ قومي بوضع ماسك على الوجه كماسك الخيار.

اغسلي وجهك بالماء الفاتر بشكل جيّد، ثمّ قومي بفرك الوجه بقطعة ثلج لضمان تسكير المسامات، ويمكن استخدام ماء الورد.

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

يفضّل أن تقومي بتنظيف البشرة كلّ شهر مرةً على الأقل، ويجوز تكرارها أسبوعياً حسب حاجة البشرة، لأنها تتعرّض للكثير من العوامل الخارجيّة مع استخدام مساحيق التجميل.

أما بالنسبة للبشرات الغير الدهنية، والتي لا تضعين عليها مساحيق التجميل باستمرار فيكفيها مرة واحدة في الشهر لحمايتها من تجمّع البكتيريا وظهور حبوب الشباب.