خل التفاح للتخسيس
انقاص الوزن
لجسم رشيق تحلمين به… خل التفاح هو الحل!
تفتيح لون الشعر
اطلالة ومكياج
تفتيح لون الشعر... هل ستختارين الطرق الطبيعية او الكيم...

تخلّصي من القشرة نهائياً وطبيعياً مع الليمون!

السبت، 05 نوفمبر 2016
علاج القشرة بالليمون

يعتبر الليمون من أفضل العلاجات لجميع مشاكل الشعر خصوصاً القشرة. وذلك لأنّه يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد على مكافحة القشرة من جذور بصيلات الشعر. لذلك، قد جمعنا إليك بعض التقنيات المجربة كي تساعدك على التخلص من قشرة الرأس باستخدام الليمون. كي تستطيعين التخلص من قشرة الرأس، احرصي على اتباع أي من الطرق التالية بانتظام، فقط اختاري ما يناسبك من تلك الوسائل مع المكونات البسيطة التي لا تضر أبدا بفروة الرأس.

كيفية علاج القشرة بالليمون

أولاً، خليط الليمون وجوز الهند رائع للشعر. فقط قومي بتدفئة القليل من زيت جوز الهند على حرارة غير مباشرة. ثم أضيفي ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الطازج، ثم استعملي الخليط لتدليك فروة الرأس. اتركيها لمدة 15 دقيقة على شعرك قبل غسله بالشامبو. مع تكرار ذلك بانتظام من 2-4 مرات خلال الإسبوع.

 

ثانياً، دلّكي فروة رأسك بشرائح الليمون الطازجة مباشرة للتخلص من القشرة.

ثالثاً، قومي بتدفئة زيت البندق على حرارة غير مباشرة، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى ملعقة كبيرة من زيت البندق. استعملي الخليط دافئاً لتدليك فروة الرأس بحركات دائرية. اتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

رابعاً، اخلطي 4 ملاعق صغيرة من خل التفاح مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون كي تحصلي على أفضل علاج للتخلص من قشرة الرأس. فقط استعملي الخليط على فروة الرأس باستخدام قطعة من القطن.

أخيراً، اخلطي 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع كوب كبير من الماء، واستعمليه لشطف الشعر بعد غسله. استعمليها بانتظام مع شطف الشعر جيداً.