تنظيف البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
كيف يمكن الحصول على بشرة دهنية نظيفة؟
علاج القشرة بالليمون
اطلالة ومكياج
تخلّصي من القشرة نهائياً وطبيعياً مع الليمون!

لجسم رشيق تحلمين به… خل التفاح هو الحل!

السبت، 05 نوفمبر 2016
خل التفاح للتخسيس

خل التفاح، هي واحد من العلاجات البديلة الصحية الأكثر شعبية استخداما اليوم. وقد استخدم منذ العصور القديمة كعلاج لامراض عديدة ومختلفة، وفي بعض الاحيان يستعل كمضاد حيوي.

 

فوائد خل التفاح عامة

 

 

يساعد خل التفاح في الوقاية من السموم في الجسم، كما انه يعمل على ازالة البقع عن الاسنان ان فركت به مرة في الاسبوع. يقضي خل التفاح على الالام الناتجة عن حروق الشمس عن طريق مسحها به. من المهم ان نذكر ان خل التفاح هم من المضاضات الحيوية للجسم لانه يخلص الجسم من البكتيريا الضارة والطفيليات الموجودة في امعاد الانسان. ان كنت تردين تالق شعرك وبشرتك فاستخدمي خل التفاح فهو يعالج حب الشباب ويمنحك بشرة نضرة، من ناحية الشعر فهو يقضي علي القشرة في فروة الراس.  يسهل خل التفاح عملية الهضم في المعدة لما يحتويه من مواد يسهل عملية الهضم وتعالج الحموضة. يعالج خل التفاح مرض الانفلونزا عن طريق شربه مخففا بالماد الفاتر.

 

القرفة والعسل... مزيج رائع للتخسيس!

 

خل التفاح للتخسيس

 

 

يساعد خل التفاح في تخفيف الوزن وتخليص الجسم من السمنة المرطفة بحيث يعمل على حرق الدهون الموجودة في جسم الانسان. يعد خل التفاح من افضل الطرق الطبيعية للتخسيس وذلك من خلال تناول ملعقة منه مع كوب من الماد قبل تناول الطعام لانه يمنح الانسان شعورا بالشبع وفي الوقت نفسه يساعد على فقدان الوزن من خلال حرق المواد الدهنية حين تدخل الي المعدة.

 

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

 

من المفيد ان تعلمي ان اضافة خل التفاح الى الطعام، يمنحه اولا نكهة مميزة وثانيا يقلل من الدهون الموجودة فيه، ان اضافة خل التفاح صباحا وتناوله علي الريق لمدة شهر يساهم في حرق الدهون لحد خسارة اربع كيلوغرامات في الشهر. يمكنك تناول خل التفاح مع العسل وعصير البرتقال والماء قبل كل وجبة بعشرين دقيقة لحوق الدهون الموجودة في الطعام.