فوائد الكركم للبشرة
العناية بالبشرة
قولي وداعاً لجميع مشاكل البشرة مع الكركم!
خل التفاح للتخسيس
انقاص الوزن
لجسم رشيق تحلمين به… خل التفاح هو الحل!

كيف يمكن الحصول على بشرة دهنية نظيفة؟

الخميس، 03 نوفمبر 2016
تنظيف البشرة الدهنية

تحتاج البشرة عامة والبشرة الدهنية بشكل خاص الى الكثير من الاهتمام والعناية للحفاظ على جمالها وتضارتها. الا ان طرق تنظيف البشرة الدهنية كثيرة ومختلفة فاضافة الى الادوية التي تكون موجودة في الصيدليات للقيام بهذا الأمر تفضل الكثير من السيدات الاعتماد على الوصفات المنزلية الطبيعية للوصول الى الهدف المنشود. وبالتالي فاذا كنت تبحثين عن طريقة تنظيف البشرة الدهنية فهذا الموضوع عبر موقع أنوثة موجه لك.

افضل علاجات للبشرة الدهنية

خلطات طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية

 

- خلطة الحليب وقشر الليمون: يعد الحليب واحداً من افضل المكونات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تنظيف البشرة الدهنية كيف اذا تم مزجه مع ملعقة صغيرة من قشر الليمون وللحصول على نتائج افضل يكفي تغميس قطعة من القطن في الحليب وطبّقيها وتدليك الوجه بها بلطف بحركة دائرية باتجاه عقارب الساعة ثم بالإتجاه المعاكس وذلك لمدة 5 دقائق.

- خلطة العسل والليمون: يكفي مزج ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة واحدة من عصير الليمون واضافة بعض قطرات الماء ووضع الخلطة على البشرة في المساء وتركها لمدة ساعتين على الاقل  ثم اوزالتها بالماء الفاتر قبل النوم للحصول على نتائج فعالة منذ الاستعمال الأول.

- خلطة الخيار والبندورة: يلعب هذان المكونان دوراً مهماً جداً في تنظيف البشرة الدهنية والعناية بجمالها فيتحكمان بنسبة الزيوت التي تفرزها ويزيلان الأوساخ. ما عليك سوى هرس حبتين من الخيار مع حبة واحدة من البندورة حتى تحصلين على عجينة ليّنة، يتم وضعها طبّقي على البشرة وتركها لمدة 15 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر لتلاحظن الفرق بسرعة ومن المرة الأولى.

ما هي فوائد الزعتر للبشرة الدهنية؟

- خلطة الشوفان والعسل والزبادي: تمزج ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة أيضاً من الزبادي، ويوضع الخليط على البشرة مع فركها بلطف بواسطة أطراف أصابعك. وبعد غسل الوجه سوف تلاحظين الفرق.