فيتامين الزنك
صحتك
من الضروري ان تحصلي على الكمية الكافية من فيتامين الزن...
حيل مكياج
اطلالة ومكياج
5 حيل مكياج تستحق أن تجرّبيها في أقرب وقت!

كيف يمكن ان يساعدك الخردل على خسارة الوزن الزائد؟

الخميس، 16 مارس 2017
طريقة استخدام الخردل للتخسيس

من المفيد خسارة الوزن بالسبل الطبيعية التي تساعد على البقاء بصحة جيدة. تتنوع الطرق التي من خلالها يمكن للشخص أن يخسر الوزن بالمساعدة الطبيعية واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة استخدام الخردل للتخسيس، أو بالتحديد بذور الخردل التي تفيد الجسم على أكثر من صعيد واحد من أجل التمتع بصحة جيدة وبوزن سليم. 

لجسم رشيق تحلمين به… خل التفاح هو الحل!

- تعد بذور الخردل من التوابل اللذيذة والتي يمكن أن نضيفها للسلطات والأطعمة المتنوعة ومضافاً منخفضاً من حيث السعرات الحرارية فملعقة واحدة من بذور الخردل لا تحوي إلا على عدد قليل من السعرات الحرارية. 

- من أجل المساهمة في خسارة الوزن من المهم إضافة بذور الخردل المنخفضة الكربوهيدرات الأمر الذي يجعلها مساهمة ومساعدة في حماة الوزن وخسارته بشكل لافت. 

- بذور الخردل مرتفعة من ناحية الألياف الغذائية وهي تساعد على الشعور بالشبع ومن المهم إدخالها في النظام الغذائي إن كان لا بد من خسارة الوزن بالطرق الطبيعية والمفيدة من دون آثار جانبية.

- بذور الخردل مرتفعة الدهون ولكن استخدامها يكون بكميات صغيرة لا يوجد فيها كميات عالية من الدهون بالنسبة الى الحمية اليومية وهذه الدهون بالتالي من الممكن أن تساهم بالشعور بالشبع. 

- تجدين في بذور الخردل مستويات عالية من الكالسيوم وتناول الكالسيوم يكسّر الدهون في الجسم لذلك من الضروري التركيز على تناول بذور الخردل بشكل يومي من أجل فقدان الوزن.

كيف تتناولين الفجل الأبيض للتخسيس؟ 

- أما الفوائد الأخرى لبذور الخردل فهي الوقاية من العدوى والزيادة في إدرار البول بحال احتباس السوائل الحرارية في الجسم، كما وتساعد بذور الخردل في مكافحة الرشح والتهاب القصب الهوائية ومعالجة الروماتيزم والإلتهاب وانتفاخ الفم والحلق والمفاصل.