ماسك للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
للبشرة الدهنية...إليك كيفية تخضير الماسك!
فوائد البقدونس المغلي
صحتك
إكتشفي منافع البقدونس المغلي!

تسريحة ذيل الحصان خاصتك على طريقة كيم كارداشيان

الأحد، 07 أغسطس 2016
طريقة الحصول على تسريحة ذيل الحصان مثل كيم كارداشيان

لا بد أنك لاحظت ان النجمة كيم كارداشيان تتألق في العديد من المناسبات بتسرحة بسيطة وناعمة هي تسريحة ذيل الحصان، ومن الواضح أنها التسريحة الاكثر تفضيلاً لدى هذه النجمة. وفي هذا الاطار، نطلعك من خلال موضوعنا اليوم من انوثة على طريقة الحصول على تسريحة ذيل الحصان مثل كيم كارداشيان.

 

اولاً، في البداية عليك أن تغسلي شعرك جيداً، ومن ثم وضع الكريم المرطب والمنعم على الشعر وهو لا يزال مبللاً، كي تتمكني من تسريحه بشكل سهل وبسيط.

 

ثانياً، بعد ذلك، اعمدي الى تسريح شعرك وتصفيفه بمجفف الشعر لتحصلي على شعر ناعم غير متشابك. اما في حال كان شعرك أجعد، فلا بد من أن تقومي بتمليسه حتى يصبح ناعماً جداً ومالساً.

 

ثالثاً، يمكنك تمرير مملس الشعر على الخصلات من الجذور حتى الاطراف، إلى أن تحصلي على شعر ناعم ومالس كالحرير.

 

رابعاً، في هذه المرحلة قومي بتمشيط شعرك من الأمام الى الخلف حتى تحصلي على شعر مصفف متراص، وارفعيه الى اعلى الرأس مع ربطه على طريقة ذيل الحصان، واحرصي على شده بالكامل من دون ترك بعض الخصلات النافرة، سواء في اعلى الراس أو أسفل الذيل.

 

خامساً، بعد ربط الشعر والحصول على الرفعة التي ترغبين بها، استعيني بالجيل او هلام تثبيت الشعر، وضعي القليل منه على التسريحة الامامية للشعر، كي تمنعي بعض الشعيرات الصغيرة من البروز.

 

سادساً، الخطوة التالية التي يجب اتباعها كما تفعل النجمة كيم كارداشيان، تقوم على اعادة استعمال مملس الشعر لتمريره على الشعر في الخلف لتحصلي على ذيل حصان مصفف ومالس بشكل جيد.