كيفية اشراك الاب في تربية الاطفال
حياة زوجية
امنحي زوجك الفرصة ليساهم في تربية الأطفال
مشاكل زوجية تستدعي اللجوء الى مختصين
حياة زوجية
مع هذه المشاكل في الزواج اللجوء الى مختصين هو الحل

تقبلي تصرفات زوجك المزعجة بهذه النصائح

الخميس، 22 ديسمبر 2016
كيفية تقبل تصرفات الزوج المزعجة

حاولي أن تكوني متفهمة لزوجك ولكل الأمر التي يطلبها أو يتصرف وفقها في المنزل، كوني هادئة حيال ما يقوم به من تصرفات وتقبلي الأمور التي يقولها أو يعمل بها، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية تقبل تصرفات الزوج المزعجة والتصرف حيالها لكي تبقى العلاقة بينكما ناجحة.

ماذا تشعر الزوجة عند اهمال الزوج لها؟

- من الضروري أن تتحلي بالحب تجاه زوجك لأن الحب يصبرك على كل شيء ويساعدك في كل الأمور ولا سيما في التغاض عن المسائل المزعجة التي تصدر عن الزوج من تصرفات وأمور قد تثير انزعاجك.

- بادري دوماً الى الحوار مع زوجك وأوضحي له ما الأمور التي تجعلك تنزعجين وأخبريه بأنك تتقبلينها لأنك تحبينه ولكنها تصرفات مزعجة تودين منه لو يغيرها.

كيف يؤثر نكد الزوج على الزوجة؟

- إن كان زوجك يرمي أغراضه على الأرض ولا يرتب أموره في المنزل ويجعل الفوضى أينما كان، أحرصي على إخباره بأنك تنزعجين من هذه الامور بطريقة لطيفة وهادئة أخبريه بأنك تحبين أن يحافظ على أناقته وترتيبه ولهذه الأسباب تعتنين بكل ما هو له.

- من بين تصرفات الزوج المزعجة بالنسبة اليك قد نذكر عدم إصغائه لك في الامور المهمة التي تحبين أن تستشيرينه فيها، أو تعرضينها عليه حول كل ما يتعلق بالمنزل وخارجه، ولكن إن رأيت أن زوجك غير مصغ أو مهتم بما تريدينه يمكنك أن تحلي الأمر من خلال إرسال رسالة نصية له بكل ما تحتاجينه وسيقرأها بالطبع وينفذ ما تطلبينه منه فيها.