اشياء تتعلمها المرأة في السنة الاولى من الزواج
حياة زوجية
هذه الامور ستتعلمينها في السنة الاولى من الزواج
امور بسيطة تسعد الزوج
حياة زوجية
لتسعدي زوجك... طبقي هذه الأمور البسيطة!

انتبه من هذه التصرفات التي تكسر قلب زوجتك!

الإثنين، 16 يناير 2017
تصرفات تكسر قلب الزوجة

لكل رجل يهتم بمشاعر زوجته ويخاف أن يجرحها سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة تصرفات تكسر قلب الزوجة لكي يبتعد عنها من أجل حياة زوجية ناجحة.

 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

 

النظر الى الأخريات

 

يجب على الزوج أن يتجنب النظر الى النساء الأخريات لأنه بمجرد أن يفعل ذلك يكون قد كسر قلب زوجته فمثل هذه التصرفات تزعج الزوجة كثيراً وتؤثر سلباً على الحياة الزوجية لأن المرأة أنانية بمشاعرها وترغب أن تكون على الدوام نقطة اهتمام الزوج ولا تحب أبداً أن ينظر زوجها الى نساء أخريات.

 

تحدث الزوج عن نفسه

 

تحب المرأة عادة أن تحظى بالإطراء والمديح وهي من أهم الصفات المعروفة عنها وعادة ما تحب المرأة أن تسمع كلمات التودد والإطراء من زوجها ولكن الكثير من الأزواج لا يحدثون زوجاتهم بكلمات غزل وإطراء بل وفي كل لقاء مع الآخرين يتحدثون عن نفسهم وعن إنجازاتهم وأهميتهم وهذا الأمر يكسر قلب الزوجة.

 

عدم القيام بما تحبه الزوجة

 

في الكثير من الأحيان لا يقوم الأزواج بما تحبه زوجاتهن من أمور رومنسية لإظهار الحب لهن من جلب الورود الحمراء أو الهدايا أو دعوات العشاء أو القيام بالنزهات الأمر الذي يؤثر سلباً على العلاقة ويسكر قلب الزوجة في الكثير من الأحيان.

 

هل يغار زوجك من نجاحك في العمل؟

 

قضاء الوقت مع الأصدقاء وإهمال الزوجة

 

ينصرف الزوج كثيراً الى قضاء الوقت مع الأصدقاء ويترك زوجته لفترة طويلة بمفردها وهذا أمر يجعلها تشك بأنه يفضل أصدقاءه عليها فينكسر قلبها.


الانشغال على الهاتف

 

قد ينشغل الزوج كثيراً وحتى بعد عودته من العمل على الهاتف ويسعى الى تلقي بعض الاتصالات أو الى تصفح بعض الصفحات المهمة بالنسبة اليه مما يقود الى إهماله لزوجته وهي سوف تحزن للموقف الذي يضعها فيه.