افضل الطرق للتعامل مع الحماة المتسلطة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع حماتك المتسلطة؟
تصرفات تكسر قلب الزوجة
حياة زوجية
انتبه من هذه التصرفات التي تكسر قلب زوجتك!

هذه الامور ستتعلمينها في السنة الاولى من الزواج

الإثنين، 16 يناير 2017
اشياء تتعلمها المرأة في السنة الاولى من الزواج

إن كنت متزوجة حديثاً لا تتفاجأي بان هناك بعض الأمور التي تتعلمينها في السنة الأولى بعد الزواج ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بالتفاصيل. 

 

الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب

 

- في السنة الأولى من الزواج تتعلم المرأة أن الزواج هو بداية سلسلة طويلة من المسؤوليات الكثيرة التي تشكل على عاتق الثنائي وأن الزواج يحتاج الى مجهود وعناية وتضحية من أجل أن يستمر وينجح.

 

- في الزواج على الشخص أن يتعلم كيف يكون أنانياً قليلاً ولا أن يلغي نفسه تماماً من أجل الآخر في أي موضوع كان، فالأنا مهمة ومن واجب كل إنسان أن يعلم كيفية حفظ كامل حقوقه.

 

- بعد السنة الأولى من الزواج ستلاحظين في انك لا تتفقين كلياً مع الشخص الذي تحبينه كما كنت تتوقعين قبل الزواج فالعيوب تظهر والأطباع تظهر على حقيقتها عندما تسكنين مع الشخص عينه تحت سقف البيت الواحد.

 

- في الكثير من الأحيان وخلال السنة الأولى من الزواج تتعلمين أن تصغي جيداً الى كل ما يقال لك وبالمقابل أن تنفذي بعض الأمور ولو لم تكوني فرحة بها أو راضية عنها كاستقبال بعض الأشخاص مثلاً في منزلك أو زيارة أشخاص في الخارج...

 

- في السنة الأولى بعد الزواج تتعلمين أن الثقة بالشخص الآخر أمر جميل وأنك تحظين بشخص يساندك طوال الوقت هو شعور رائع وعليك التشبث به مدى الحياة.

 

لماذا يقبل الزوج على الزواج مرة ثانية؟

 

- قد تفكرين بالسنة الأولى بعد الزواج أن الحياة أجمل قبل الزواج وأن المسؤولية مخيفة بعض الشيء ولكنك تدرين في أعماقك أن هذا الأمر كان نتيجة خياراتك ولن تندمي عليه.