اسرار عن الزواج لا يخبرك بها احد
حياة زوجية
اسرار عن الزواج لا يخبرك بها احد
اشياء يفعلها الازواج تبقيهم معاً
حياة زوجية
أمور مشتركة تجمع الأزواج الى الأبد

تعاملي بهذه الطرق المميزة مع الزوج العامل ليلاً

السبت، 11 يونيو 2016
طريقة التعامل مع الزوج العامل ليلاً

إن كان زوجك يعمل ليلاً عليك أن تتعاملي معه بطرق رومنسية وهادئة لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة التعامل مع الزوج العامل ليلاً.

كيف يمكن التخفيف من حدة الخلافات الزوجية؟

- عليك أن تقومي باستغلال أيام العطل الأسبوعية بشكل فعال لكي تقوي الروابط بينك وبين زوجك، هذا وعليك خلق أوقات رومنسية بينكما.

- حاولي أن تجدي أوقات فراغ لكما بعيداً عن الأطفال أي يمكنك أن تقومي بحجز غرفة في فندق ما للإستمتاع مع زوجك بوقت هادئ مع الاستعانة بمساعدة الأهل أو الأصدقاء للإعتناء بالأطفال في هذه الفترة.

- خذي إجازة من عملك في يوم إجازته أيضاً واجعلا لحياتكما نمطاً عادياً من دون الإضطرار الى المغادرة للعمل والتعب والإرهاق بل امضيا النهار معاً تقومان بالأعمال التي تحبانها وتتشاركان بها.

- إن كان زوجك يعمل ليلاً فإذاً هو يصل منهكاً من عمله حضري له حماماً ساخناً واجعليه يلاحظ أنك تهتمين به وحاولي ألا تخلدي الى النوم قبل وصوله لأنه بالطبع يحب أن يراك فور عودته.

نصائح بسيطة للتعامل مع الزوج المتشدد

- مع أن العمل ليلاً هو أمر صعب ومضني إلا أنك تستطيعين في أي يوم أخذ إجازة من عملك إن كنت تعملين لتحضري عشاء رومنسياً متأخراً يجمعكما وفاجئيه به لأنه بسبب عمله لا يستطيع تناول العشاء معك في وقته المحدد ولكن بالمقابل هو يود ذلك من كل قلبه.

- للعلاقة الحميمة دور مهم جداً في الحياة الزوجية فإن كان زوجك يعمل ليلاً نظمي معه أوقات العلاقة الحميمة كفي الصباح عند الاستيقاظ أو في فترة الظهيرة ولكن بوقت يناسبكما معاً لتستمتعا بالأمر.