بالصورة بسمة بوسيل تصبغ شعرها أبيض
يوميات المشاهير
بالصورة بسمة بوسيل تصبغ شعرها أبيض
برنامج
سينما ومسلسلات
هل برنامج "هاني في الادغال" مفبرك؟

تعرفي الى اشهر شائعات طالت انجلينا جولي

الخميس، 23 يونيو 2016
اشهر شائعات طالت انجلينا جولي

من المعروف أن النجم غالباً ما تلاحقه الإشاعات السلبية في معظم الأحيان، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك اشهر شائعات طالت انجلينا جولي.

 

براد بيت وأنجلينا على خلاف ويستعدان للطلاق

 

تناولت العديد من المواقع الإخبارية شائعات حول وجود خلافات بين النجمين جولي وبيت وأشارت الأخبار الى أنهما سيؤولان الى الطلاق، وكان ذلك بعد إعلان المطربة الشابة ميليسا إيثيريدج بأن بيت تبرع لها بالسائل المنوي لتحمل، فهذه الفكرة أثارت غيرة جولي وتوترت العلاقة بين الثنائي.

 

صور توأم انجلينا جولي

 

جولي تفقد 35 كيلوغراماً من وزنها

 

أفادت شائعة مؤخراً بان جولي فقدت 35 كيلو من وزنها بسبب الضغوط التي تتعرض لها من زوجها وقد أفادت إحدى المصادر بأن جولي بدت شاحبة وهزيلة بسب تحملها أكثر من طاقتها لكن ذلك لا يعني خسارتها لكلّ هذا الوزن واقتراب وفاتها كما روّج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

النجمة أنجلينا جولي تبنت أطفالاُ من سوريا

 

تناولت هذا الخبر عدة وسائل إعلام في الأشهر الماضية ولكن بالمقابل مجلة بيبول الأميريكية نفت الخبر وأكدت أن الكلام عار عن الصحة وليسس صحيحاً على الإطلاق وأفادت جولي بانها لا تفكر بتبني أي ولد ورعايته في هذا الوقت.

 

أنجلينا أغوت مقدم برامج

 

أكد مقدم برامج ويدعى بات أوبراين أن انجلينا جولي وعقب انفصالها عن زوجها الأول حاولت إغوائه عام 2002 مما أثار اليوم غيرة بيت الذي أكدت بعض المصادر أنه لا يزال معها لمصلحة الأولاد فقط وهو لا يزال مغرماً بزوجته الأولى جنيفر أنيستون.

 

صور إبن انجلينا جولي وبراد بيت

 

بيت خان انجلينا مع سيلينا غوميز

 

تداولت بعض المواقع الإلكتروية خبراً ومفاده أن بيت خان الممثلة أنجلينا جولي مع سيلينا غوميز بعيد مشاركتهما معاً في فيلم The Big Short وقد جن جنون جولي وفق ما نقلته مجلة ستار الأميريكية.