بالفيديو أول ظهور لميريام فارس مع ابنها بعد وفاة والدها
يوميات المشاهير
بالفيديو أول ظهور لميريام فارس مع ابنها بعد وفاة والدها
نجمات سيختبرن الامومة في 2017
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي سيختبرن الامومة في 2017؟

من هو حبيب انجلينا جولي الجديد؟

الأربعاء، 22 فبراير 2017
حبيب انجلينا جولي الجديد

ما كاد خبر طلاق أنجلينا جولي ينتشر إلا أن الجمهور اليوم استفاق على خبر آخر ومفاده من هو حبيب انجلينا جولي الجديد؟ نحن اليوم من خلال هذ المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى حبيب انجلينا جولي الجديد ونقدم لك كامل المعلومات حوله وحول العلاقة التي تجمعه بجولي بعد طلاقها. 

 كيف تقضي انجلينا جولي أيامها بعد الطلاق؟

من هو حبيب انجلينا جولي الجديد؟

 

جاريد ليتو هو ممثل وموسيقي كان قد شارك في العديد من الأفلام الهوليودية الضخمة كما وأنه مارس كتابة الأغاني الأميركية وشارك في العديد من أفلام المراهقين. 

أنجلينا جولي وتجربة الحب الجديدة

 

بعد أن كان طلاق أنجلينا جولي والممثل براد بيت قد شغل الجمهور والرأي العام ككل من إعلام وغيره، اعتقد البعض أن أنجلينا تمر بأزمة عاطفية كبيرة بعيد تركها لزوجها واكتسابها لحضانة أولادها وأن هذا الأمر سيمنعها من أن تخوض قصة حب جديدة ولكن وفق ما نقلته عدة مواقع إخبارية على شبكة الإنترنت فقد نشأت علاقة حب مؤخراً ما بين أنجلينا جولي والممثل الشهير جاريد ليتو.

لن تصدّقي السبب الذي دفع انجلينا جولي للطلاق من براد بيت... اكتشفيه الآن!

علاقة الحب بين النجمين

 

بحسب الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام العالمية نذكر بأن أنجلينا جولي كانت أسرع من طليقها براد بيت بالدخول في علاقة حب جديدة. في هذا الإطار نشير الى أن الممثل جاريد ليتو وقف الى جانب أنجلينا جولي في كل المحن التي مرت بها عبر خوضها معركة الطلاق مع زوجها براد بيت واختلافهما على حضانة الأولاد وهنا استغل ليتو كافة الأوضاع وقدم لجولي كل ما تحتاجه من دعم من الناحية المادية والمعنوية كما وأنه وفق الى جانبها في كل الظروف القاسية قوجدته كتفاً مريحاً لها في قصتها الحزينة.