نضارة الوجه
العناية بالبشرة
حافظي على نضارة وجهك... لطلة تسحر من حولك
فوائد الجنسنج
صحتك
نبات الجنسنج سيفاجئك بفوائده الكثيرة

تعلمي كيف ترسمين حواجبك بالقلم

الأربعاء، 20 أبريل 2016
طريقة رسم الحواجب بالقلم

تعد مشكلة الحواجب الخفيفة من أصعب المشاكل التي تعاني منها النساء، لا سيما لناحية ابراز جمالها، خصوصاً وان الحواجب هي من أكثر الأمور الظاهرة في الوجه، والاعتناء بها وتقليمها يحتاج الى الكثير من الوقت. وبالتالي فان من تعاني من حواجب خفيفة تسعى دوماً الى رسم حواجبها، مع المحافظة على شكلهما. ولذلك سنقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الخطوات لطريقة رسم الحواجب بالقلم والتي تسمح لك بالحصول على حواجب مثالية في المنزل دون العناء الى الذهاب الى صالونات التجميل.

 

خطوات سريعة لحواجب رائعة!

 

طريقة رسم الحواجب بالقلم

 

لرسم الحواجب بالقلم عليك أولاً ان تمشّطي شعر الحواجب جيّداً وبعدها ارسمي حدود حاجبيك بالقلم الذّي يتناسب مع لون شعرك فهذه الخطوة ستساعدك على تحديد الحواجب بخطّين رفيعين للحصول دوماً على اطلالة طبيعية بعيداً عن التصنع. يحيث يتم تحديد المنطقة الداخليّة للحاجب، عن طريق الإمساك بالقلم عاموديّاً ورسم خط فاتح لتحديد الطرف الداخليّ، ووضع نُقطة على نهاية الحاجب لمعرفة الخط الذّي سيتمّ الرسم عليه.

 

ومن بعدها ارسمي خطاً للجهة الخارجيّة من الحاجب بحيث يكون فاتحاً لتفادي الأخطاء ولتصحيحها بسهولة، ويسمح هذا الخط بتحديد شكل تقوُّس الحاجب. قومي بعدها بتعبئة الحواجب بالقلم المناسب وحاولي ألّا تتخطي الحدود التي سبق ورسمتيها، وبالتالي عليك تلوين الحواجب بالقلم بشكل رقيق ليظهر اللون طبيعياً. وبعدها خذي فرشاة الماسكرا على ألا تحتوي على الكثير من السائل الأسود ومشّطي من خلالها رموشك نحو الأفق برقّة.

 

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

 

ولكن قبل القيام بهذه الخطوات ينصحك خبراء التجميل باعتماد الأقلام المقاومة للمياه لتحصلي على إطلالة طبيعيّة وثابتة طوال النهار، إضافة الى اختيار قلم الحواجب الخاص برسم الحواجب والذي يكون مناسباً للون الشعر الطبيعيّ.