رجيم للارداف
انقاص الوزن
رجيم للارداف... للحصول على جسم رشيق خلال أيام
طريقة رسم الحواجب بالقلم
اطلالة ومكياج
تعلمي كيف ترسمين حواجبك بالقلم

حافظي على نضارة وجهك... لطلة تسحر من حولك

الأربعاء، 20 أبريل 2016
نضارة الوجه

تحلم معظم النساء بصفاء ونضارة وجههنّ. فالبشرة النقية هي مرآة للصحة الجيدة، لذلك تحاول المرأة المحافظة على صحة بشرتها. ولكي تنجحي في تحقيق ذلك، يقدم لك موقع أنوثة الأسس الأهم لنضارة وجه لا مقارنة لها.

 

خلطات منزلية للتخلص من تصبغات الوجه

 

نضارة الوجه

 

أولاً، لا تعرّضي وجههك لأشعة الشمس التي تسبّب الكلف والتصبغات، والاهتمام بترطيب البشرة بشكل دائم بالكريمات المغذية والخلطات المنزلية التي تساعد في علاج مشاكل البشرة.

 

ثانياً، نظّفي البشرة دائماً من آثار مساحيق التجميل للسماح لمسامات البشرة بالتنفس، كي لا تظهر البثور فيها أو تتحسّس. ويمكن تنظيفها بالماء والصابون ثمّ مسحها بالقليل من ماء الورد الذي يمنح البشرة مظهراً جذاباً.

 

ثالثاً، ترطيب بشرة الوجه ينصح باستخدام الكريمات المرطبة الليلية والمصنعة من مواد طبيعية للحفاظ على حيوية البشرة، إضفاء النضارة عليها، وتأخير ظهور التجاعيد.

 

رابعاً، النيكوتين الموجود في الدخان يعمل على تكسير الكولاجين في البشرة المسؤول عن نضارة البشرة ونعومتها. إضافة إلى أنّ التدخين يسبّب ظهور الهالات السوداء حول العيون والفم، واحتمال الإصابة بسرطان الرئة والشفاة.

 

خامساً، إن اعتماد رجيم غير صحي لا يحتوي على العناصر الضروية للجسم يؤثر على البشرة بشكل سلبي، بسبب حرمان الجسم من الفيتامينات والمعادن الضروية للحفاظ على البشرة. لذا، يجب الحرص دائماً على تناول الخضار والفواكه التي تحتوي على المغذيات الطبيعية للبشرة.

 

وداعاً للمسامات الواسعة في الوجه

 

سادساً، اشربي كميات كافية من الماء أي ما لا يقل عن ثمانية أكواب يومياً، وذلك لأنّه يحافظ على نضارة وحيوية. وقبل الخروج من المنزل يجب استعمال واقيات الشمس التي تكون درجة الوقاية فيها مرتفعة.

 

أخيراً، مارسي رياضة لعضلات الوجه تحافظ على نضارة البشرة وحيويتها والوقاية من التجاعيد. ويجب المحافظة على الابتسامة الدائمة التي تضفي رونقاً وإشراقاً على البشرة.