ثروات النجوم الاتراك واستثماراتهم
يوميات المشاهير
كيف استثمر النجوم الأاتراك أموالهم؟
كاران جوهر
سيرة المشاهير
لمحبات السينما البوليوودية... تعرّفي اكثر على كاران جو...

تغييرات ستطال الموسم الثاني من برنامج "ارب كاستينج"... فما هي؟

الجمعة، 23 سبتمبر 2016
الموسم الثاني من برنامج

تحقق البرامج المبنية على المواهب نجاحاً باهراً في العالم العربي واليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنتناول الموسم الثاني من برنامج "ارب كاستينج" والتغييرات التي ستطاله.

مسلسلات لم تنتهي في 2016 وستتابعينها في رمضان القادم

أطل الموسم الأول من برنامج المواهب أرب كاستينج Arab Casting  عبر الشاشة الصغيرة العام الماضي وجذب الكثير من المشاهدين اليه، وبعد النجاح الذي حققه سيطل الموسم الثاني من برنامج "ارب كاستينج" هذا العام ولكن ببعض التغييرات الجذرية التي ستطاله.

وفق آخر التقارير التي ظهرت حول الموضوع وبعد أن بث البرنامج على عدة قنوات كالأم تي في والشروق الجزائرية والنهار المصرية وقناة أبو ظبي، ستتشرف أبو ظبي السنة باستقبال البرنامج مما يؤكد أن تغييرات ستطال الديكور والإعداد الى حد أمور أخرى لم يتم الكشف عنها بعد.

أما من ناحية أخرى يشار الى أن الممثلة كارمن لبس والممثل قصي خولي سيعتذران هذا العام عن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج بسبب اكتظاظ برنامج عملهما وانشغالهما بأمور متعددة فستتشكل اللجنة من باسل خياط والممثلة غادة عبد الرازق مع اسمين لم تتم الإشارة اليهما حتى الساعة.

هذه هي أفضل 5 مسلسلات أجنبية في 2016!

من الجدير بالذكر أن هذا البرنامج مبني على انتقاء الموهبة الأكثر كفاءة واحترافاً في التمثيل فيفوز شاب وفتاة كأفضل ممثلين في الوطن العربي.