عيوب في المرأة تعجب الرجل
حياة زوجية
هل تعرفين ان بعض عيوبك تعجب الرجل؟
امور تقود المرأة الى خيانة الرجل
حياة زوجية
هذه الأمور تدفع المراة الى الخيانة!

تفادي طلب هذه الأشياء من الزوج!

السبت، 26 نوفمبر 2016
اشياء لا يجب ان تطلبيها من زوجك

يحدث في كثير من الاحيان ان تسأل المرأة زوجها معروفاً ما أو أن تطلب منه أمراً معيناً، فتراه يستشيط غيظاً وسرعان ما ينفعل وتكون ردة فعله عنيفة، وفي بعض الاحيان قد يتفادى الزوج هذا الامر من خلال عدم تلبية رغبة المرأة. في هذه الحالة، تعرفي معنا على أبرز اشياء لا يجب أن تطلبيها من زوجك في مقال أنوثة التالي.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

أولاً، لا تطلبي من زوجك أبداً أن يرافقك الى التسوق، فهو بالطبع سيرفض، لذلك استفيدي من هذا الوقت لتمضيته برفقة صديقاتك وتوجهي الى التسوق بمفردك أحياناً للاستفادة من بعض الوقت بمفردك تخصصيه لتمضيته في الاهتمام بما تحتاجين اليه.

ثانياً، لا تطلبي منه أبداً ان يقطع صدقاته مع الرفاق أو الزملاء، او التوقف عن رؤيتهم والخروج معهم، فهذا الامر من المستحيلات بالنسبة الى الرجال، فهم يبحثون عن بعض الوقت لتمضيته برفقة الاصدقاء ويحتاجون الى التواجد معهم بين الحين والآخر.

ثالثاً، أيضاً لا تطلبي من الرجل أن يستمع الى شكواك باستمرار كما تفعل صديقاتك المقربات، بل ان الرجال لا يحبون مثل هذه الامور، ويسعون الى الابتعاد عن قصص النساء التي يجدونها غير مهمة بالنسبة اليهم. لذا لا تحاولي الاصرار على زوجك كي يستمع اليك كما لو كان صديقتك.

اليك طريقة التعامل مع الزوج الخجول

رابعاً، ايضاً من ابرز الاشياء التي لا يجب أن تطلبيها من زوجك هو التغير في الشخصية او الطباع أو بعض العادات، فمن الصعب تقبل التغير بشكل سريع أو كما يتمنى الآخرون ،بل على العكس كوني متفهمة لطباعه واحرصي على أن تلتقيا في الكثير من المواقف والاهتمامات.

خامساً، كذلك من الامور التي لا يجب أن تطلبيها من الزوج هي مشاركته لك بالاهتمامات والهوايات التي تحبينها، وفي هذا الاطار، احرصي على أن تكون اهتماماتك مناسبة لما يحبه هو والا فتشاركي باهتماماتك ونشاطاتك مع صديقاتك وليس مع زوجك، فغالباً ما لا يحب الرجال مشاركة النساء الانشطة التي يحببنها.