تفسير حلم الحجر الاسود
تفسير احلام
إلام يرمز الحجر الأسود في المنام؟
تفسير حلم الحمار
تفسير احلام
ما الذي يعنيه الحمار في المنام؟

الحمى في المنام بين الموت واكتساب الصحة!

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015
تفسير حلم الحمى

تفسر الأحلام عادة من المنطلق التي يراها الحالم منه، فهي إما تكون نذير شؤم عليه أو بصيص أمل وسلام لحياته القادمة. بعدد الأحلام هناك تفسيرات ولكل حلم أجزاء من تفسيرات غريبة ومعقدة لا يفهمها إلا الحالم وفق الحالة التي يعيشها، لذلك اخترنا لك اليوم في هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الحمى.

 

- الحمى لمن رآها في المنام هي مكفرة للذنوب وقد تدل في بعض الأحيان على التوعد والتهديد. من الممكن أن تدل الحمى في المنام على الملابس الجليلة التي كانت باردة في الصيف أو حارة في الشتاء.

 

ما الذي يعنيه المرض في الحلم؟

 

- من جانب آخر يرجح أن تكون الحمى في المنام قلق من الازواج والأولاد أو الشركاء والحمى أيضاً إنجاز لوعد لأنها تعد كحظ كل مؤمن من النار.

 

- الشخص الذي يراه الحالم في منامه محموماً سيدخل في أمر ما يفسد دينه وتعتبر الحمى في المنام أيضاً كرسول ملك الموت ونذير بدنو الموت.

 

- من يشاهد نفسه في المنام أنه محموم ومات من جراء الحمى ووضع في كفن فهذا يعني بأنه مصر على ذنب قد قام به والحمى في المنام نذير له ليتوب عنه.

 

هل حلم المستشفى إيجابي أم سلبي؟

 

- ومن المعاني الأخرى للحمى في المنام يجوز القول أن من يرى نفسه محموماً سيطول عمره ويصبح جسمه صحياً ويكثر ماله ومن هنا سيطمع الناس فيه ويلتجئون اليه.