تفسير حلم الملعقة
تفسير احلام
الملعقة في المنام... حظ عاثر ونجاح لاحق
تفسير حلم رؤية الطائر الغريب
تفسير احلام
ماذا يخفي حلم الطائر الغريب من رموز ودلالات؟

تشقق الجدران في المنام... خسائر ولكن إنفراجات

الجمعة، 09 سبتمبر 2016
تفسير حلم تشقق الجدران

تشقق الجدران في المنام له دلالات عديدة ومفهومات كثيرة يمكن ان تنكشف للحالم تبعاً للحالة التي يرى نفسه فيها. وكثيرة هي الاحلام التي يمكن ان تحمل معانٍ مختلفة عن تلك التي ترتبط با في الواقع الحياتي المعاش. لذا تعرفي في هذا المقال من انوثة على ابرز الدلالات التي يحملها تفسير حلم تشقق الجدران.

ما هو تفسير رؤية البحر في المنام؟

اولاً، رؤية الجدار المشقوق في الحلم تشير الى الخسائر الكبيرة التي سيمن بها الحالم في الحياة الواقعية التي يعيشها. كما يشير الجدار المشقوق، من جهة أخرى، الى انفراجات في الحياة الواقعية للحالم.

ثانياً، من رأى خلال نومه بأن الجدار المشقوق امامه يهوي ويسقط، فهذه اشارة الى الارباح الوفيرة والمكاسب المادية التي سيحققها الحالم في الفترة المقبلة.

ثالثاً، في حال حلم المرء ان الجدار المشقوق يسقط ويهوي نحوه، فهذا يدل على ان الحالم قد ارتكب خطأ فادحاً يصبح مكشوفاً امام الجميع.

رابعاً، في حال رأى الحالم خلال نومه انه يقفز عن جدار مشقوق قبل سقوطه، فهذه اشارة الى ان الحالم سيشهد انتقالاً كبيراً في حياته سيقدم عليه هو نفسه.

معنى البيت الجديد في حلمك

خامساً، ان كان الحالم قد رأى في منامه ان الجدار السليم الذي امامه فجأة بدأ بالتشقق، فهذا يرمز الى المشاكل الكبيرة والصعبة ستحل على الحالم في الفترة المقبلة.

سادساً، وفي حال حلم المرء بانه يقوم باصلاح الجدار المشقوق، فهذه اشارة الى انه سيقوم بعمل صالح وسيعود عليه بالخير والمنفعة.