قواعد لارتداء الالوان المتناقضة
موضة كل يوم
اليك أبرز قواعد لارتداء الالوان المتناقضة
حيل فورية لازالة البقع عن الملابس دون غسلها
موضة كل يوم
استعيني بهذه الحيل السهلة لتنظيف البقع عن الملابس

تفقدي احذية جيمي شو الحصرية للشرق الاوسط

الخميس، 04 أغسطس 2016
احذية جيمي شو الحصرية للشرق الاوسط

إن كنت تريدين أن تتألقي بحذاء من دار عالمية ها هي الفرصة اليوم أمامك مع إطلاق احذية جيمي شو الحصرية للشرق الاوسط. يمكنك أن تجدي بين هذه الأحذية ضالتك فلا تتأخري عن تفقدها وتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما آخر تصاميم أحذية جيمي شو لعروس 2016؟

أعلنت مؤخراً دار أحذية جيمي شو Jimmy Choo عن إطلاق مجموعة من الأحذية الحصرية بشكل مخصص لمنطقة الشرق الأوسط وهذه الموديلات ستتواجد بمجموعة محدودة من الأحذية والحقائب الحصرية لمتاجر جيمي شو في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تضم هذه التصاميم أحذية ماندا وكقائب كلاتش وغيرها من التصاميم الخاصة التي ابتكرت خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط.

تنوعت ألوان الأحذية في المجموعة ما بين الفاتحة والداكنة لتناسب جميع الأذواق. تجدين الحذاء الأخاذ بالكعب العالي والذي يتوفر بسبعة ألوان كاللون الحيوي الناعم والداكن ما بين البرغندي والأسود، هذا الحذاء مناسب للسهرات من حيث شكله فقد تم تزيينه بكريستال شواروفسكي براق من الأمام ليمنح إطلالتك الرقي والفخامة.

اكسسوارات لفتت انتباهنا من مجموعة جيمي شو كروز 2016

في المجموعة عينها تجدين احذية فلات وصنادل مع تصميم حذاء بسيط لكل يوم من أجل راحة المرأة وهذه الأحذية متوفرة بألوان حيوية ومعدنية وتتميز بأنها مصنوعة من جلد التمساح الراقي.