حيل لتصغير الأنف دون جراحة
اطلالة ومكياج
تخلّصي من الأنف الكبير بحيل ولا أسهل!
ما هو افضل هايلايتر للوجه؟ اليكِ الأنواع الخمسة المفضلة لدينا
اطلالة ومكياج
ما هو افضل هايلايتر للوجه؟ اليكِ الأنواع الخمسة المفضل...

لمكياج يدوم طويلاً... جربي تقنية اكياس الرمل

الأحد، 19 فبراير 2017
تقنية اكياس الرمل في المكياج Sandbagging

تعرف تقنية اكياس الرمل في المكياج أو Sandbagging على أنها من أفضل التقنيات التي تساهم على تثبيت المكياج على الوجه لفترة طويلة فهي مهمة في كل المناسبات وعليك أن تجربيها على الدوام من أجل أن تعلمي كيفية عملها على البشرة. جربي اليوم أن تعتمدي هذه الطريقة من أجل بشرة نضرة وصحية وكاملة الجمال من حيث المكياج الملائم لها. 

 اتقني المكياج حتّى لو كنت مبتدئة!

 

كيفية اختيار تقنية اكياس الرمل Sandbagging في المكياج

 

من المهم في البداية أن تختاري المواد التي تناسب نوع بشرتك وتلائم لونها وفي هذه الحال يكفي وضع الكونسيلر الخافي للعيوب أسفل العينين ومن ثم ثبتي البودرة بشكل جيد حول العينين وحاولي أن تضعي البودرة بالقرب من الجفن السفلي للعين قدر المستطاع لكي تحافظي على الكحل لفترة أطول وبشكل ثابت أكثر. 

طريقة تثبيت المكياج بتقنية أكياس الرمل صندبجنغ

أتركي البودرة لمدة 10 الى 15 دقيقة ومن ثم نظفي البودرة المتبقية والتي لم يمتصها الكونسيلر بفرشاة صغيرة وناعمة وإن كنت تريدين تطبيق الكمية على باقي الوجه فيمكنك أن تختاري كريم الأساس السائل أو الكريمي وتطبقيه على كامل الوجه ومن ثم توزعي البودرة بشكل متناسق على مختلف أنحائه واتركيها لمدة 15 دقيقة وهكذا يثبت المكياج لمدة أطول. 

نصائح حول تقنية أكياس الرمل أو صندبجنغ

عند تطبيق هذه الطريقة على الوجه والعينين لا تقومي بأية حركة في الوجه طيلة فترة الانتظار لكي يمتص الكونسيلر أو كريم الأساس كل البودرة فلا يصاب الوجه بتشققات ويفقد المكياج سحره. ومن الجدير بالذكر أنك ومع العناية بالبشرة ما بين فترة وأخرى يمكنك أن تستخدمي التقنيات الجديدة التي من المهم أن تطبق على المكياج ليدوم طويلاً.