تقشير الوجه
العناية بالبشرة
5 وصفات لتقشير الوجه واستعادة نضارة البشرة
مأكولات يمكن ان تدمر البشرة
العناية بالبشرة
انتبهي الى هذه المأكولات التي تدمر بشرتك!

تمارين رياضية ستجعل عضلات بطنك تماماً كما تريدين!

الإثنين، 05 ديسمبر 2016
عضلات البطن

إن كنت تعانين من ترهلات مختلفة في عضلات البطن نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك نصائح عامة لشد عضلات البطن ما بين التغذية والرياضة.

تمرين كل عضلات المعدة

نصائح عامة لشد عضلات البطن

 

عليك في بادئ الأمر أن تقللي من نسبة الدهون والسكريات التي تتناولينها ومن ثم إبدأي على تعويد نفسك الإكثار من الحركة ولو داخل المنزل الى جانب المواظبة على شرب المياه. بما أن التمرينات الرياضية هي في أغلب الأحيان الحل الأنسب الذي ينصح به لشد العضلات المختلفة من الجسم ننصحك بممارسة الرياضة بشكل يومي ولو في المنزل مع تبديل في حركات شد البطن وفق النسبة المعتادة التي كنت تواظبين فيها على الحركة.

تمرينات رياضية لنحت عضلات بطن متناسقة

التمرينات الرياضية المقترحة

 

في هذا التمرين أنت بحاجة الى كرة تمرين كبيرة وتبدأين بالنوم على الأرض مع رفع كرة التدريب الى الأعلى وإمساكها ومن ثم قومي برفع جسدك مستخدمة عضلات بطنك ورجليك ثابتتين على الأرض. مرري الكرة بين رجليك وارفعي جسمك مع ثبات اليدين الى الأعلى. يكرر هذا التمرين الى 20 مرة وارتاحي دقيقة بين كل مرة ومرة. تمارين الدراجة تنفع اليوم أيضاً لشد البطن لذلك نامي على ظهرك وطبقي تمارين الدراجة على نحو عشر مرات في الهواء وارتاحي ومن ثم ابدأي من جديد. الى جانب ما ذكر هناك تمرين رفع الجسم الذي يقتضي بأن تنامي على ظهرك ويديك مشدودتان الى الخلف ومن ثم ارفعي جسمك الى الأعلى وعدي من 1 الى 10 وأعيدي الكرة.