شخصية برج العقرب
صفات الابراج
شخصيّة برج العقرب الباحث دائماً عن الوفاء
توافق برج الأسد والثور
توافق الابراج
الأسد والثور... لا يتفقان ابداً ولكنهما وفيان لبعضهما!

هل يتوافق برجا الحمل والجدي في الحب؟ اليكِ الجواب

الأربعاء، 03 يونيو 2015
توافق برج الحمل والجدي

هل انت من برج الحمل وحبيبك من برج الجدي او العكس؟ إذا كان هذا الحال، فلا بد ان تتابعي هذا الموضوع عبر موقع انوثة لكي تعرفي درجة التوافق بينكما. فعند الرجوع الى علم الفلك، يمكن ان نعرف الكثير عن شخصيتنا وانفسنا، وعن الشخص الآخر. فاكتشفي نقاط التوافق والمشاكل التي يمكن ان تولد بينك وبين الشريك بحسب الابراج الخاصة بكما.

الرجل الحمل والمرأة الجدي

 

إذا كنتِ انت من مواليد برج الجدي وحبيبك من برج الحمل، فاعرفي انك ستكونين الشخص الحساس في العلاقة وستخافين عليه كثيراً وتحاولين ان تحميه وتؤمني له الراحة النفسية بشكل مستمر. وحتى لو لم يتحمل مسؤولياته فيمكن ان تقومي بذلك مكانه لكي لا يشعر بأي ضيق. ولكن في المقابل فإنّ الرجل الجدي ينجذب بشكل لافت الى المرأة التي لا تعره الكثير من الاهمية ولا تظهر له الكثير من الحنان. لذا حاولي الا تكوني ضعيفة امامك والا استخف بك وبحبك.

الرجل الجدي والمرأة الحمل

 

إذا كنت من مواليد برج الحمل فيما حبيبك ينتمي الى برج الجدي، فستكونين الطرف الحالم او المثالي في العلاقة. اما الرجل الحمل فسيكون الحكيم والعقلاني، الذي يفكر كثيراً قبل ابدائه رأيه. لذا فإنّ العلاقة بينكما ستكون مثالية وفيها الكثير من الحماسة لأنّك تخلقين الاجواء الرومنسية فيما زوجك يساعدك على اتخاذ القرارات الاساسية في الحياة. والارجح انك وحبيبك لن تعيشا اي لحظة ملل، لأنّ التفاهم بينكما ممتاز.

هل يتوافق برجا الحمل والعقرب رغم عنادهما؟