برج الميزان والحب
صفات الابراج
ماذا ستجدين في قلب الرجل المولود لبرج الميزان؟
شخصية برج الجوزاء
صفات الابراج
ما الذي يميز شخصية برج الجوزاء؟

الميزان والثور... علاقة متكاملة ومتجانسة

الخميس، 07 مايو 2015
توافق برج الميزان والثور

قد تدل الأبراج أحياناً على الشخصية المخفية للأفراد، ومدى تأقلمهم مع نمط حياتهم ومن حولهم من أشخاص. وقد يبدو أن بعض الأبراج تتوافق في ما بينها أكثر من أبراج أخرى، ويظهر التقارب بيهنا أكبر من سواها. فما هي نسبة التوافق بين برجي الميزان والثور؟.

الرجل الميزان والمرأة الثور

يتمتع الرجل الميزان بمزايا التسامح والتفهم والانفتاح، فلن يجد صعوبة في التفاهم مع المرأة الثور ذات الشخصية الواقعية والمادية. وهذه الأخيرة لن تتقبل إهماله القيم المادية والعيش بهامشية. لذا يوكل الميزان إلى المرأة الثور إدارة الشؤون المادية والمنزلية، الأمر الذي يسعدها كونه يظهر مدى ثقة شريكها بها. كما أن الرجل الميزان يحب السهر ومرافقة الأصدقاء وأن يكون محط الأنظار؛ في حين تميل المرأة الثور إلى التحفظ، والوحدة، وحب الطبيعة والريف، عوضاً عن جلسات الصالونات. لكن علاقتهما تتسم بالاتزان الكامل جرّاء احترام الاختلافات في ما بينهما وقبولها.

يكن وصف العلاقة بينهما بالناجحة، فهما يتفاهمان ويتآلفان، يجد الرجل الميزان المرأة الثور جميلة وواثقة من نفسها، قوية ناعمة وحكيمة، يتباهى بها أمام أهله. أما المرأة الثور فستشعر بانها تمتلك قلبه والعالم فتغار عليه من المعجبات وتغفر له أخطائه، تهبه الحب والاهتمام، وتشعر معه بالأمان والتوازن.

الرجل الثور والمرأة الميزان

يميل الرجل الثور الى التباهي والافتخار والحزم ولكن يطغى عليه الطبع اللطيف والحنون، في حين تعتمد المرأة الميزان على قوة قراراتها. يتكاملان في ما بينهما، فالمرأة الميزان يسيطر عليها القلق وتكون قليلة الثقة بذاتها، لذا تجد قرب الرجل الثور الحب والوعي الكفيلين بطمأنتها. أما الرجل الثور فيطغى عليه الجو الحزين، لذا يجد قرب المرأة الميزان التفاؤل والأمل اللذين يحتاج إليهما.

يمكن وصف العلاقة بينهما بالجيدة، إلا أنه ينقصها الحوار الهادئ. تتأثر المرأة الميزان بأناقة الرجل الثور وتغرم به، إلا أنه لا يعبر لها عن عواطفه بشكل مستمر.