تونر طبيعي
العناية بالبشرة
حضري التونر الطبيعي الخاص بك في المنزل!
زيت الخروع للحامل
جمال و صحة
هل يجوز استعمال زيت الخروع من قبل المرأة الحامل؟

هكذا يوحد الليزر لون الجسم!

السبت، 31 أكتوبر 2015
توحيد لون الجسم بالليزر

الليزر من التقنيات الحديثة جداً والتي تعطي نتائج فعالة على الجسم في العديد من المجالات ومن دون اي اضرار جانبية، وبطريقة سريعة بعيداً عن التقنيات التقليدية التي تأخذ وقتاً طويلاً لاعطاء النتائج، لا سيما لناحية توحيد لون الجسم. لذا نقدم اليك عبر موقع أنوثة شرحاً واضحاً لكيفية توحيد لون البشرة عبر استخدام الليزر.

اليك افضل خلطة لتوحيد لون الجسم

كيفية استخدام الليزر لتوحيد لون الجسم

 

يؤكد الاخصائيون ضرورة استخدام الليرز بطريقة صحيحة على نواحي الجسم كافة لتوحيد لونه. اما سبل استخدام الليزر والطريقة لتوحيد لون الجسم فيعود الى الطبيب تحديدها اما عبر إزالة طبقات من الجلد اذا كان الأمر يتطلب ذلك، او عبر عملية تقشير بسيطة للأماكن البنية والنمش والبقع الشمسية. كما يعمل الليزر على القضاء على الخلايا الملونة بدون ألم و هذه الخلايا تحتاج الى تقنيات متقدمة.

للمزيد من المعلومات عن توحيد لون البشرة بالليزر اضغطي هنا

ولا شك انّ عملية تقشير او تفتيح الجسم بواسطة الليزر تتطلب جلسات عدة للحصول على بشرة فاتحة وموحدة اللون، لأنّ لأنّ الخلايا الداكنة هي عبارة عن طبقات متراكمة تحتاج على الأقلّ إلى 28 يوماً، ليتمّ استبدالها بخلايا جديدة. ولكن هناك ايجابيات كثيرة لاستخدام الليزر في توحيد لون الجسم، ما يجعله الخيار الافضل ومنها انّ نتائجه سريعة بعيداً عن المستحضرات التقليدية التي تأخذ وقتاً لتوحيد لون البشرة، كما انّ النتيجة النهائية هي تماماً كما ترغب المرأة من ناحية اللون الواحد.

ولكن نشير الى انّ الليزر يمكن ان يكون له بعض الاثار الجانبية مثل: احمرار البشرة وانتفاخها، الحكاك، الشعور بالاحتراق، ظهور آثار وندوب وتغير ملمس البشرة.