رجيم النوم
انقاص الوزن
اخسري وزنك وانت نائمة!
تنحيف الساقين
انقاص الوزن
تنحيف الساقين... لم يعد من المستحيلات!

كيف يمكن توحيد لون الجسم؟

الخميس، 18 أغسطس 2016
توحيد لون الجسم

ان توحيد لون الجسم والتخلص من كل الشوائب والنتوءات الموجودة فيه والتي تؤدي الى افساد المظهر الخارجي لكل امرأة وذلك نتيجة عوامل طبيعية عدة تؤثر سلباً على صحة الجلد والجسم ويؤدي الى وجود بقع وتغيير بالالوان. فاذا كنت من يسعى الى توحيد لون الجسم طبيعياً من دون اللجوء الى المواد الكيميائية أو الادوية أو حتى العلاج من خلال الليزر، ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

خلطة البطاطس والموز لتوحيد لون الجسم

 

خلطات لتوحيد لون الجسم

 

- خلطة زيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على توحيد لون البشرة اذ يكفي خلط أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الملح وملعقتين كبيرة من السكر وعصير نصف ليمونة، وفرك الجسم بالخليط جيداً بحركة دائرية لمدة عشر دقائق على ان يتم بعدها غسل الجسم بالماء الدافئ.

 

- الملح الخشن والصندل: ان المواد الجيدة الموجودة في الصندل تساعد جداً على اعادة توحيد لون البشرة، اذ يكفي خلط ملعقتين كبيرتين من مسحوق خشب الصندل مع نصف كوب من الملح الخشن، وملعقة صغيرة من ماء الورد، وملعقة صغيرة من العسل، ودهن الجسم بها، وترك الخليط لمدة ساعة إلا ربع ثم يغسل بالماء الدافئ.

 

- خلطة البيض والليمون: تنظف البشرة جيداً وفي اناء نظيف يخلط بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم يدهن الخليط على الجسم ويترك لمدة ساعة كاملة ثم يتم غسل الجسم بالماء الدافئ والصابون.

 

الليزر... الطريقة الأمثل لتوحيد لون البشرة!

 

- خلطة النشا والبطاطا: تسلق حبة صغيرة من البطاطا ويتم هرسها ثم يضاف اليها ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، وملعقة كبيرة من النشا، بعد المزج جيداً يوضع الخليط على البشرة النظيفة ويترك لمدة لربع ساعة ثم يتم غسله بالماء البارد.