علاج ندبات حب الشباب
العناية بالبشرة
تخلصي من ندبات حب الشباب طبيعياً
توحيد لون الجسم
اطلالة ومكياج
كيف يمكن توحيد لون الجسم؟

اخسري وزنك وانت نائمة!

الخميس، 18 أغسطس 2016
رجيم النوم

قد لا تعرف الكثيرات ان النوم لمدة 8 ساعات متواصلة في الليل اضافة الى قيلولة ساعة واحدة في خلال النهار في فترة الظهيرة تساعد على الشعور بالشبع وتقلل من تحفيز هرمونات الجوع بالدماغ على إرسال تنبيهات بالجوع. فاجراء تعديل بسيط على نمط الحياة وتنظيم الوقت بعض الشيء، يساعد على خسارة الكثير من الوزن وتنظيم مستويات الاكل لما فيه من صحة للانسان. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كل ما تريدين معرفته عن رجيم النوم.

 

حافظي على رشاقتك مع رجيم النسكافه

 

أساسيات رجيم النوم

 

على الرغم من أن رجيم النوم يقوم على تنظيم الحياة والاستمتاع قدر المستطاع بالنوم الا انه يقوم على عدد من الاسس منها:

 

- تناول العسل قبل النوم ليلاً: ينصح الاطباء بتناول ملعقتين من العسل قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة من أجل الحصول على افضل العناصر في النظام الغذائي، كما يمكن مزج العسل مع الحليب للحصول على نتائج أفضل.

 

- تناول الأطعمة الصحية :لا يمكن اتباع رجيم النوم من دون تناول الاطعمة الصحية والتركيز على الاطباق المكررة والمصنعة قدر الامكان، ومن هنا ينصح الاطباء بالابتعاد قدر الامكان عن استهلاك الخبز الأبيض، البرغر والبيتزا وغيرها من الوجبات السريعة، والاعتماد على الوجبات الصحية.

 

- ممارسة التمارين الرياضية :على الرغم من ان من يريد اتباع رجيم النوم قد يكون من اكثر الاشخاص الذين يرفضون ممارسة الرياضة، الا ان هذا الأمر لا يمكن ان يعطي النتائج المرجوة من دون بعض التمارين الرياضية البسيطة مثل المشي والجري وتمارين البطن لتساعد الجسم على استعادة النشاط والحيوية وتحفيز الحرق الداخلي للدهون.

 

إخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم

 

- نظام غذائي متوازن: ان من يريد اتباع رجيم النوم عليه في المقابل العمل على اتباع نظام غذائي متوازن، من دون التوقف عن الأكل ولكن مجرد إجراء تغييرات صغيرة في النظام الغذائي ليساعدك على جعل معدل الحرق لديك أفضل .