توقعات الابراج 2016 صحياً
صفات الابراج
اكتشفي ابرز توقعات الابراج لعام 2016 من الناحية الصحية
توقعات عبير فؤاد لسنة 2016
صفات الابراج
ماذا تحمل توقعات عبير فؤاد للأبراج في 2016؟

أبرز توقعات جاكلين عقيقي 2016

الجمعة، 01 يناير 2016
توقعات جاكلين عقيقي 2016

بعد صدور كتابها انفجار فانفراج لعام 2016 أطلت جاكلين عقيقي على شاشات التلفزة لتستعرض توقعاها للأبراج لعام 2016 ومنها نقدم لك من أنوثة ما يلي:

- برج الحمل: على الصعيد المادي ولود الحمل سيرى أياماً جيدة ويشعر بالراحة النفسية وعليه أن يكون هادئاً وصبوراً أما مهنياً فعليه أن يسعى وراء اهدافه ليحقق طموحاته والحب الحقيقي سيجده أمامه قريباً فليس كل الحب وهم وسراب.

- برج الثور: سينجح مولود الثور في تحسين أوضاعه المادية وسيحقق الثروة التي يطمح لها أما على الصعيد العاطفي فسيشعر بقمة الرومنسية ويتبع أحاسيسه وسيجد الشخص المنشود.

- برج الجوزاء: على مولود الجوزاء أن يستخدم عقله في الأمور التي يسعى وراءها مادياً وسيدع مهنياً الفشل ويرحب بالنجاح الذي سيكون حليفه أما عاطفياً فسيستقبل مولود الجوزاء الحب في قلبه وسيعيش أجواء رومنسية.

- برج السرطان: قد يواجه السرطان في بداية السنة أزمة مالية ولكن لا يجب عليه أن يفقد حماسه للعمل بل عليه أن يستثمر المشاريع بنجاح كما عليه أن يظل متفائلاً من الناحية المهنية أما عاطفياً، فسيغير السرطان وجهة نظره للحب وقد يسعى الى الارتباط.

- برج الأسد: سيكون للأسد فرصاً مادية جديدة وسيبدأ مشاريع ناجحة على الصعيدين المهني والمادي أما عاطفياً، فسيكون جاهزاً للتضحية من أجل من يحب كي يرضيه.

- برج العذراء: قد يواجه العذراء في بداية الشهر أزمة مادية ولكنه سينتصر عليها بمفرده والصعوبات المهنية أيضاً سيتخطاها ومن الناحية العاطفية سيحاول أن يبحث عن شخص جديد ليعيش معه حالة حب.

- برج الميزان: سيستغل الميزان فرصة جديدة ستحسن ظروفه المادية وسيقوم بمشاريع جديدة ناجحة وسيتحسن وضعه المالي وأما من الناحية العاطفية قد تتطور صداقة بينه وبين شخص آخر الى علاقة حب.

- برج العقرب: من المهم أن يعمل العقرب من أجل تحسين أوضاعه المادية وبشكل خاص في بداية السنة ومن الناحية المهنية يبحث العقرب عن الإستقلال مما يجعله متفائلاً ومن الناحية العاطفية من المهم تحسين المسار العاططفي لك مع الشخص الذي اخترته.

- برج القوس: سيكون مولود القوس متألقاً وسيتخطى الأزمات المالية وسيقوم بعمل يؤمن له الأرباح وسيجتاز كل الصعوبات بنجاح وأما من الناحية العاطفية فعلى مولود القوس أن ينتبه الى تغلب قلبه على عقله في الحب.

- برج الجدي: ستفتح طرق النجاح أمام الجدي في بداية هذه السنة وسيستثمر مشروعاً وينجح به ومن الناحية العاطفية سيجد الحب بعد وقت هذه السنة.

- برج الدلو: سيتألق الدلو في مجموعة من النجاحات هذا العام وسيقيم دخلاً مادياً كبيراً ولكن من الناحية المادية قد تكون تصرفاته غريبة مع الحبيب لذلك عليه أن يتنبه للأمر.

- برج الحوت: من الممكن أن يمر الحوت بظروف صعبة هذا العام في بدايته ولكن سيصوب الأمر وينجح بخطواته أما من الناحية العاطفية قد يتخذ مع الحبيب قرار الزواج.